خيارات التجارة بنجاح


دليل تداول الخيارات ناسداك.


وقد حظيت خيارات الأسهم اليوم بأنها واحدة من أنجح المنتجات المالية التي سيتم إدخالها في العصر الحديث. وقد أثبتت الخيارات أن تكون أدوات الاستثمار متفوقة وحكيمة تقدم لك، والمستثمر، والمرونة والتنويع والسيطرة في حماية محفظتك أو في توليد دخل الاستثمار إضافية. نأمل أن تجد هذا ليكون دليلا مفيدا لتعلم كيفية التجارة الخيارات.


خيارات الفهم.


الخيارات هي الأدوات المالية التي يمكن استخدامها بشكل فعال في ظل كل حالة السوق تقريبا، ولكل هدف استثمار تقريبا. من بين بعض الطرق العديدة، يمكن أن تساعدك الخيارات:


حماية استثماراتك مقابل انخفاض أسعار السوق زيادة دخلك على الاستثمارات الحالية أو الجديدة شراء حقوق الملكية بسعر أقل الاستفادة من ارتفاع أو انخفاض سعر السهم دون امتلاك حقوق الملكية أو بيعه بشكل مباشر.


فوائد خيارات التداول:


منظم، كفاءة والسوق الأسواق.


وتسمح عقود الخيارات الموحدة لأسواق الخيارات المنظمة والفعالة والسائلة.


المرونة.


الخيارات هي أداة استثمارية متعددة الاستخدامات. وبسبب هيكلها الفريد للمخاطر / المكافآت، يمكن استخدام الخيارات في العديد من التوليفات مع عقود الخيارات الأخرى و / أو الأدوات المالية الأخرى للبحث عن الأرباح أو الحماية.


ويتيح خيار حقوق الملكية للمستثمرين تحديد السعر لفترة محددة من الزمن يمكن للمستثمر من خلالها شراء أو بيع 100 سهم من حقوق الملكية مقابل علاوة (سعر)، وهي نسبة مئوية فقط مما يدفعه أحد لامتلاك حقوق الملكية بشكل مباشر . وهذا يسمح للمستثمرين الخيار للاستفادة من قوتهم الاستثمارية مع زيادة المكافأة المحتملة من تحركات أسعار الأسهم.


مخاطر محدودة للمشتري.


وبخلاف الاستثمارات الأخرى التي قد لا تكون للمخاطر حدود لها، فإن تداول الخيارات يقدم خطرا محددا على المشترين. خيار المشتري على الاطلاق لا يمكن أن تخسر أكثر من سعر الخيار، والعلاوة. لأن الحق في شراء أو بيع الضمان الأساسي بسعر محدد ينتهي في تاريخ معين، فإن الخيار تنتهي لا قيمة لها إذا لم يتم الوفاء الشروط لممارسة مربحة أو بيع عقد الخيار بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية. ومن جهة أخرى، قد يواجه بائع الخيار غير المكشوف (الذي يشار إليه أحيانا باسم الكاتب المكتوب للخيار) مخاطر غير محدودة.


يوفر دليل تداول الخيارات هذا لمحة عامة عن خصائص خيارات الأسهم وكيفية عمل هذه الاستثمارات في القطاعات التالية:


الحصول على خيارات الأسعار.


أدخل اسم الشركة أو الرمز أدناه لعرض ورقة سلسلة الخيارات:


مركز الخيارات الرئيسية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


10 سمات من خيارات ناجحة التاجر.


الخيارات هي واحدة من الأدوات الأكثر تنوعا في الأسواق المالية. فهي مرنة في أنها تسمح لك للاستفادة من وضعك لتعزيز العائدات، وإدارة المخاطر باستخدامها للتحوط، أو لتحقيق الربح من الاتجاه الصعودي، الهبوط والحركة الجانبية في السوق.


وعلى الرغم من فوائدها العديدة، فإن تداول الخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة، وهي مضاربة في طبيعتها. انها ليست للجميع وليس الجميع يمكن أن تصبح تاجر الخيارات الناجحة. مثل أي عمل آخر، وتصبح ناجحة خيارات تاجر يتطلب بعض المهارات، نوع الشخصية والموقف. هذه المادة سوف تساعدك على فهم 10 يجب أن يكون الخصائص التي تحتاجها لتصبح ناجحة في تداول الخيارات. (من اختيار النوع الصحيح من الأسهم إلى وضع وقف الخسارة، وتعلم كيفية التجارة بحكمة)


[إذا كنت ترغب في تجاوز مجرد 10 يجب أن يكون بين الخصائص والمهارات، وخيارات التعلم وحلول الخيارات الحقيقية المستخدمة من قبل المهنية، وتحقق من دورة التداول خيارات إنفستوبيديا الأكاديمية. مع التدريب على الفيديو حسب الطلب والطبقات، سيكون لديك الوصول إلى المعرفة لوضع احتمالات في صالحك مع الخيارات.]


الحساب - حافظ على شحذ المهارات الكمية الخاصة بك.


الخيارات هي أدوات عالية المخاطر، ومن المهم بالنسبة للتجار أن يدركوا مقدار المخاطر لديهم في أي وقت من الأوقات. ما هو الجانب السلبي الأقصى للتجارة؟ ما هو الموقف الضمني أو الصريح فيما يتعلق بالتقلب؟ كم من رأسمالي مخصص للتجارة؟ هذه هي بعض الأسئلة التي سيكون على التجار دائما أن تبقي في أذهانهم. يحتاج التجار أيضا إلى اتخاذ التدابير المناسبة للسيطرة على المخاطر. على وجه الخصوص، إذا كنت تاجر الخيارات على المدى القصير، وسوف تأتي بانتظام عبر الصفقات الخاسرة. على سبيل المثال، إذا كان لديك موقف بين عشية وضحاها، الرهان الخاص بك قد تذهب سيئة بسبب الأخبار السلبية. في أي وقت، تحتاج إلى أن تكون قادرة على تقليل مخاطر مواقفك. بعض التجار يفعل ذلك عن طريق الحد من حجم التجارة وتنويع في العديد من الصفقات المختلفة بحيث لا كل البيض في نفس السلة. يجب أن يكون تاجر الخيارات أيضا مدير المال ممتازة. وهم بحاجة إلى استخدام رؤوس أموالهم بحكمة. على سبيل المثال، لن يكون من الحكمة منع 90٪ من رأس مالك في صفقة واحدة. مهما كانت الاستراتيجية التي تعتمدها، لا يمكن تجاهل إدارة المخاطر وإدارة الأموال. (لا يمكن فصل المخاطر عن العائد، لمزيد من المعلومات، راجع قياس وإدارة مخاطر الاستثمار).


2. تكون جيدة مع الأرقام:


أثناء التداول في الخيارات، كنت دائما التعامل مع الأرقام. ما هو التقلب الضمني؟ هو الخيار في المال، أو من المال؟ ما هو التعادل للتجارة؟ تجار الخيارات دائما يجيبون على هذه الأسئلة. كما أنها تشير إلى خيار الإغريق، مثل دلتا، غاما، فيغا و ثيتا من الخيارات الخيارات. على سبيل المثال، فإن المتداول يريد أن يعرف ما إذا كانت تجارته هي غاما قصيرة. من المهم للتجار أن تكون قادرة على حساب وتفسير الأرقام بسهولة. لا تحتاج إلى أن تكون عالما صاروخيا، ولكن يجب أن تدريب كطموح "جوك كمية". (فهم تأثير الأسعار على مراكز الخيارات يتطلب تعلم الدلتا، ثيتا، فيغا و غاما لمزيد من المعلومات، انظر التعرف على "الإغريق".)


السلوكية - تطوير الموقف الصحيح.


ولكي يصبح تجار الخيارات ناجحين، يجب عليهم ممارسة الانضباط. إن إجراء بحوث واسعة النطاق، وتحديد الفرص، وإقامة التجارة الصحيحة، وتشكيل واالستمرار في وضع استراتيجية، ووضع األهداف، ووضع استراتيجية للخروج، كلها جزء من االنضباط. مثال بسيط على الانحراف عن الانضباط هو الذهاب مع نصيحة القطيع. لا تثق أبدا في الرأي دون إجراء البحوث الخاصة بك. لا يمكنك تخطي الواجبات المنزلية وإلقاء اللوم على القطيع لخسائرك. بدلا من ذلك، يجب عليك وضع استراتيجية تداول مستقلة تعمل على وضعك.


الصبر هو واحد الجودة التي جميع الخيارات التجار لديهم. والمستثمرون المرضى على استعداد للانتظار للسوق لتوفير الفرصة المناسبة، بدلا من محاولة لتحقيق فوز كبير على كل حركة السوق. سترى في كثير من الأحيان التجار يجلسون الخمول وفقط يراقب السوق، في انتظار توقيت مثالي للدخول أو الخروج من التجارة. ونفس الشيء ليس هو الحال مع التجار الهواة. انهم الصبر، غير قادر على السيطرة على عواطفهم، وأنها سوف تكون سريعة للدخول والخروج الصفقات.


5. تطابق أسلوب التداول الخاص بك مع شخصيتك:


كل تاجر لديه شخصية مختلفة. وبالتالي، يجب على كل تاجر اعتماد أسلوب التداول الذي يناسب سماته. بعض التجار قد تكون جيدة في التداول اليوم، حيث يشترون ويبيعون خيارات عدة مرات خلال النهار من أجل تحقيق أرباح صغيرة. وقد يكون البعض الآخر أكثر راحة في تداول الصفقات، حيث يشكلون استراتيجيات تداول للاستفادة من الفرص الفريدة، مثل تسوس الوقت والتقلب. وقد يكون الآخرون أكثر راحة مع التداول البديل، حيث يقوم المتداولون برهانات على حركة السعر خلال فترات تستمر من 5 إلى 30 يوما. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر أهمية قيمة الوقت في تداول الخيارات.)


التعلم - تصبح المتعلم النشط.


6. قراءة وفهم الأخبار:


ومن الأهمية بمكان بالنسبة للتجار أن يكونوا قادرين على تفسير الأخبار، والضجيج المنفصل عن الواقع، واتخاذ القرارات المناسبة على أساس هذه المعرفة. سوف تجد العديد من التجار الذين سوف تكون حريصة على وضع رؤوس أموالهم في خيار مع الأخبار واعدة، وفي اليوم التالي سوف تنتقل إلى الأخبار الكبيرة القادمة. وهذا يصرفهم عن تحديد اتجاهات أكبر في السوق. معظم التجار الناجحين سوف تكون صادقة مع أنفسهم واتخاذ قرارات شخصية سليمة، بدلا من مجرد الذهاب من قبل أهم القصص في الأخبار.


7. التعلم من الخسائر:


وأفاد مجلس شيكاغو للتجارة مؤخرا أن 90٪ من الخيارات التجار يجعل الخسائر. ما يفصل التجار الناجحين من المتوسط ​​هو أن التجار الناجحين قادرون على التعلم من خسائرهم وتنفيذ ما تعلموه في استراتيجيات التداول الخاصة بهم. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، اطلع على خيارات استراتيجيات التداول: فهم مركز الموضع دلتا.)


8. أن يكون المتعلم النشط:


الأسواق المالية تتغير باستمرار وتتطور؛ يجب أن يكون لديك فهم واضح لما يحدث وكيف يعمل كل شيء. من خلال أن تصبح متعلم نشط، لن تصبح فقط جيدة في استراتيجيات التداول الحالية الخاصة بك، ولكن سوف تكون أيضا قادرة على تحديد الفرص الجديدة التي قد لا يرى الآخرون أو أنها قد تمر.


الإدارية - تطوير الروتين الصحيح.


9. خطة الصفقات الخاصة بك:


تاجر الخيارات الذين يخططون أكثر عرضة للنجاح من واحد الذي يطير على غريزة ويشعر. إذا لم يكن لديك خطة، سوف تضع الصفقات العشوائية، وبالتالي، عليك أن يكون الاتجاه. من ناحية أخرى، إذا كان لديك خطة، فمن المرجح أن التمسك بها. سوف تكون واضحة حول ما هي أهدافك وكيف كنت تخطط لتحقيقها. سوف تعرف أيضا كيفية تغطية الخسائر الخاصة بك أو عندما لحجز الأرباح. يمكنك أن ترى كيف عملت الخطة (أو لم تعمل) بالنسبة لك. كل هذه الخطوات ضرورية لتطوير استراتيجية تجارية قوية.


10 - الاحتفاظ بالسجلات:


معظم الخيارات الناجحة التجار يحتفظون بسجلات داهية من الصفقات الخاصة بهم. الحفاظ على السجلات التجارية السليمة هي العادة الأساسية التي يمكن أن تساعدك على تجنب اتخاذ قرارات مكلفة. تاريخ السجلات التجارية الخاصة بك كما يوفر ثروة من المعلومات التي يمكن أن تساعدك على تحسين احتمالات النجاح الخاص بك. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، راجع إجراء صفقات خيارات أفضل باستخدام متوسط ​​المدى الشهري.)


أفضل الخيارات التجار الحصول على التشويق من الكشفية ومشاهدة صفقاتهم. بالتأكيد، انه لشيء رائع أن نرى اختيار يخرج على رأس، ولكن الكثير مثل عشاق الرياضة، تجار الخيارات الاستمتاع بمشاهدة المباراة بأكملها تتكشف، وليس فقط معرفة النتيجة النهائية. هذه الخصائص لن تضمن نجاحك في عالم الخيارات التجارية، لكنها ستزيد بالتأكيد فرصك في ذلك.


كيفية تداول الخيارات الثنائية بنجاح & # 8211؛ التجارة مثل الوحش الحقيقي.


الخيارات الثنائية هي نوع من التداول عبر الإنترنت، حيث يمكنك كالتاجر التنبؤ من خلال شبكة الإنترنت أو منصة متنقلة، ما إذا كان سعر الأصول الأساسية معينة سوف ترتفع أو تنخفض. بموجب المصطلح & # 8211؛ الأصول الأساسية لدينا في الاعتبار مخزونات الشركات الكبرى مثل جوجل ومايكروسوفت، فب & # 8230؛، أزواج العملات والفهارس والسلع (الفضة والنفط والذهب & # 8230؛). في حالة، أن التنبؤ الخاص بك سوف يكون صحيحا لك كسب مبلغ ثابت، والتي كنت على علم حتى قبل وضع الاستثمار. في معظم الحالات، سوف تواجه مع 70٪ إلى 92٪ من المبلغ المستثمر من تجارة واحدة. حتى إذا كنت تستثمر 50 $ وسوف يكون ربح 35 $ & # 8211؛ 46 $. لإنشاء تجارة واحدة يمكنك الاستثمار صغيرة مثل 1 $. حذار، على الرغم من للوهلة الأولى يبدو بسيطا، تداول الخيارات الثنائية ليست سهلة كما بعض البوابات قد والقيام به. فمن الممكن لجعل الكثير من المال، ولكن من الممكن أيضا أن تفقد الكثير من ذلك. المستثمر الذي ليس لديه أي خبرة سابقة مع السوق ولا تخطط للحصول عليها يمكن أن نتوقع خسارة كبيرة. ومن الضروري ألا تكون ساذجة - الحيل الذي وعد & # 8220؛ أنظمة الرصاص التي من شأنها كسب المال في نومك & # 8221؛ هي الكامنة في لك في كل ركن.


ترادينغبيستس هو بوابة خطيرة حول الخيارات الثنائية وفوركس / كفد. نحن بنشاط التجارة، وكتابة المقالات التعليمية، والأخبار، ونحن تحقق ومقارنة شركات الوساطة وتحذير القراء عن المشاريع المشبوهة أو حملات احتيال التسويق. لدينا أيضا قائمة من مصادر جيدة لمزيد من القراءة خارج موقعنا على الانترنت (الكتب، والدروس، والأوراق والأفلام) وقائمة من الأدوات الداعمة مفيدة.


قراءة ودراسة مع ترادينغبيستس:


دليل الخيارات الثنائية في نهاية المطاف & # 8211؛ وغيرها من المواد في أكاديمية لدينا ما السماسرة الثنائية موثوق بها لقد اختبرنا ونحن نستخدم لصفقاتنا. كيفية إنشاء حساب تجريبي للتداول مع المال الظاهري. أخبار من عالم الخيارات الثنائية & # 8211؛ أخبار السوق، والتحليل، والأخبار من وسطاء شعبية.


كيفية تداول الخيارات الثنائية.


في الخطوة الأولى، نختار مادة عرض نريد تداولها. في مثالنا، اخترنا زوج العملات ور / أوسد مع عودة 89٪ من تجارة ناجحة. ولكن يمكنك اختيار أي الأصول الأساسية الأخرى، والخيار هو تماما متروك لكم. هناك حوالي 200 الأصول الأساسية التي يمكننا التداول، كل الأصول لديها ربحية مختلفة. في الخطوة الثانية، نقرر، عندما يجب أن تنتهي تجارتنا وتقييمها. لذلك إذا أردنا أن تنتهي تجارتنا في 30 دقيقة، ثم نختار وقت انتهاء الصلاحية من 30 دقيقة. وفي وقت لاحق، نختار كم نريد للاستثمار في هذه التجارة معينة، عندما نتعامل الخيارات الثنائية الكلاسيكية يمكننا أن نستثمر فقط أقل من 1 $.


الآن وصلنا إلى النقطة الأكثر أهمية، حيث علينا أن نقرر، ما إذا كان سعر خيارنا سوف ترتفع، أو أسفل. عند تداول الخيارات الثنائية الكلاسيكية، يمكن أن تحدث واحدة فقط من هذه الحالات الثلاث. إما تجارتك سوف تكون ناجحة وتتلقى أرباحا محددة سلفا، والتي في حالتنا سيكون 50 $ + 44.5 $ = 94.5 $، لذلك تجارتنا هي & # 8220؛ في المال & # 8221؛. أو التجارة في نهاية المطاف غير مربحة، ونحن نفقد المبلغ استثمرنا في هذه التجارة معينة (ولكن ليس أكثر خلافا من النقد الاجنبى، عندما كنت لا & # 8217؛ ر وقف وقف). الوضع الثالث نادرا جدا ونحن يمكن أن يجتمع مع ذلك عندما السعر لا تغير على الإطلاق (سعر الخيار عندما دخلنا التجارة هو نفسه كما في لحظة عندما ينتهي الخيار) في هذا النوع من الوضع الاستثمار يعود إلى التاجر.


كما كنت & # 8217؛ ربما لاحظنا نحصل من توقعاتنا الصحيحة فقط 89٪ من المال من المبلغ المستثمر. لذلك، قد تسأل & # 8220؛ لماذا يجب أن تكون ثم الخيارات الثنائية مثل دخل إضافي جيد؟ & # 8221 ؛، عندما كنت دون & # 8217؛ ر كسب 100٪ من ما كنت قد استثمرت. أحد الأسباب الرئيسية لذلك هو أنه يمكنك استخدام الاستراتيجيات الثنائية، والتي هي قادرة على مساعدتك لخلق غالبية الصفقات الناجحة. ولكن من الناحية العملية، لا يمكن للمرء أن يتنبأ أبدا بجميع الصفقات بدقة. وبدون وجود استراتيجيات ثنائية ستكون التجارة محفوفة بالمخاطر والخطيرة جدا، ولن يكون لها أي شيء مشترك مع استثمار هادف ومسؤول.


ما هي أرباحي ستكون مثل؟


ذلك يعتمد كليا على لك. مع الاستراتيجية الثنائية الصحيحة، يمكنك زيادة رأس المال الخاص بك حتى بنسبة 100٪ في الأسبوع. ومع ذلك، مع استراتيجية سيئة أو حتى من دون استراتيجية يمكنك فقط كما يفقد بسرعة. الأساس هو أن يكون المريض قدر الإمكان وعقد للاستراتيجية التي اخترتها، والتي تعرف أن يعمل (على سبيل المثال من حساب تجريبي). تداول الخيارات الثنائية هو حول ربح طويل الأجل وليس حول جعل واحد (أو حتى صف من) ناجحة أو غير ناجحة التجارة.


هل تداول ثنائي محفوف بالمخاطر؟


أي نوع من التداول أو الاستثمار هو محفوف بالمخاطر وعليك أن تحسب مع ذلك. إذا قمت بإدخال عالم التداول يجب عليك أن تستثمر فقط هذه المبالغ التي يمكنك تحمل خسارة. بعض الخوادم الاحتيالية (أو حتى الحيل) قد تشجعك على اقتراض المال من أصدقائك أو أفراد عائلتك، إذا لزم الأمر لأنه شيء مضمون أن الاستثمار الخاص بك سيعود. ولكننا بوابة خطيرة، ونحن بالتأكيد لا ندافع عن هذا الادعاء. على الرغم من أن الخيارات الثنائية لديها ميزة كبيرة أن يتم القضاء على خطر فقط للاستثمار الخاص في التجارة، ونحن، والتجار ثنائي لا تزال تعمل في السوق، وليس هناك ضمانات. السوق رحيم فقط لأولئك الذين هم على استعداد ومعرفة المخاطر. على سبيل المثال، التجار الذين لا يطبقون أي استراتيجية تجارية على الإطلاق سوف ينتهي بهم المطاف إلى فقدان رأس مالهم.


كيف يمكنني تحديد ما إذا كان السعر سوف تذهب لأعلى أو لأسفل؟ & # 8211؛ الاستراتيجيات الثنائية.


بعض نوبي تحاول القيام بذلك عن طريق التخمين وعادة ما تحدد اتجاه السعر في المستقبل فقط وفقا للرسم البياني التي يتم توفيرها لهم من قبل الوسيط. أنا لن أخاف أن أقول أن هذه الصفقات هي عشوائية تماما وجعلها دون استخدام أي استراتيجية. ولكن هذا ليس هو الطريقة التي التجارة في ترادينغبيستس، ونحن نعلم أنه من أجل أن تصبح تاجر ناجح الذي يجعل الربح على المدى الطويل تحتاج بالتأكيد الاستراتيجيات الثنائية.


هذه الاستراتيجيات يمكن أن تساعد بشكل كبير لك لزيادة معدل النجاح العام الخاص بك. كما أنها تسمح لك لتحسين باستمرار لأن جميع الصفقات التي تم إنشاؤها لها معنى وأنها قد بنيت على أساس نمط معين. مما يعني أنك يمكن تكرارها، والنتائج التي كنت قادرا على تكرار يعني عادة النجاح.


الخيارات الثنائية ومزاياها.


وهناك ميزة كبيرة من الخيارات الثنائية هو أنه إذا تغير السعر فقط من خلال نقطة واحدة لاتجاهك، تتلقى ربحا كاملا من التجارة. دعنا ننظر إلى مثال. قمت بإدخال صفقة في اللحظة التي تم فيها تحديد سعر النفط إلى قيمة 1.5797 وقمت بتحديد وقت انتهاء الصلاحية من 30 دقيقة واتجاه صعودا. وانتهت الصفقة لمدة 30 دقيقة بسعر 1.5798، وبالتالي فإنه غيرت إلا من خلال نقطة واحدة سوف لا تزال آمنة للتنبؤ الصحيح الخاص بك الربح الكامل من التجارة. وذلك لأن في التداول ثنائي دوسن & # 8217؛ ر المسألة، كم يتغير السعر، ولكن إذا كان يتغير في الاتجاه الذي اخترته.


هل من الممكن تجربة التداول الثنائي؟ (خالية من المخاطر) حساب تجريبي.


بالنسبة للتجار الذين ليس لديهم الكثير من الخبرة مع التداول (أو لا شيء)، حساب تجريبي هو فرصة مثالية لمحاولة كل شيء من دون إعطاء على المحك المال الخاص بك. الإصدار التجريبي يعمل على تماما نفس المبدأ كحساب حقيقي، والشيء الوحيد الذي هو مختلف هو أن كنت تتداول مع رقائق وهمي. وهذا يعني أنه لا يمكنك تحقيق أي ربح من التداول على حساب تجريبي، ولكن يمكنك أيضا & # 8217؛ تفقد أي شيء (بصرف النظر عن الأموال الخيالية). معظم الوسطاء عرض هذا الحساب الممارسة مباشرة بعد تحميل حسابك الحقيقي مع ما لا يقل عن الحد الأدنى للإيداع. ومع ذلك، إذا التداول الخاص بك على حساب تجريبي لا تصل إلى توقعاتك يمكنك في أي وقت سحب الأموال التي أودعت في حسابك الحقيقي (إذا كنت التجارة مع عادل وسيط موثوق به). ولكننا نعرف أيضا عن السماسرة الذين لا تتطلب حتى إيداع الأولي يمكنك استخدام النسخة التجريبية بحرية مع أي عقبات. لمزيد من المعلومات قراءة مقالنا منفصل: حساب تجريبي مجاني للخيارات الثنائية.


أين نتداول الخيارات الثنائية؟


توب 5 تقييم الوسطاء المنظمون.


تحذير عام: عند التداول بأموال حقيقية، قد تتعرض رأس مالك للخطر.


مصطلح "وسيط" سبق ذكره في هذه المقالة، ولكن من هذا الوسيط هو حقا؟ الوسيط الثنائي هو شركة ترتب المعاملة بين المشتري والبائع. هو في الأساس مكان حيث يمكنك التجارة. كل وسيط لديه منصة على شبكة الإنترنت، لذلك لا حاجة إلى تحميل. هناك العشرات من الوسطاء أو حتى مئات منهم. وإذا كنت تبحث عن موثوق بها وسيط جدير بالثقة الذي يهتم تجارها تحتاج إلى البحث عن جوانب معينة. واحد منهم هو مصداقية وسيط، التي يمكن اكتسابها من خلال سمعة بين التجار والتراخيص. يتم الحصول على ترخيص من قبل وسيط مقابل رسوم كبيرة للسلطات التنظيمية. وهذه السلطات مسؤولة عن الإشراف المستمر على الوسيط وعلى جميع أعمالهم.


في أوروبا، وهما أكثر السلطات التنظيمية موثوق بها هي سيسيك (لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات) و فكا (سلطة السلوك المالي). في أوسترالي، إنه & # 8211؛ أسيك (لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية). ويمكن الاتصال بهذه السلطات في حال وجود أي مشكلة مع الوسيط. وسوف يحاولون حل المشكلة أو حتى تقديم تعويض.


وبصرف النظر عن مصداقية، ينبغي أن نركز على دفعات، والحد الأدنى للإيداع والحد الأدنى للاستثمار. يجب علينا أيضا معرفة ما إذا كان لدينا وسيط يوفر حساب تجريبي إذا كنا نخطط لاستخدامه. يمكن للمتداولين الذين لا يتحدثون الإنجليزية أيضا أن يقدروا منصة التداول ودعم العملاء بلغتهم الأم. على موقعنا على الانترنت، قد تجد العديد من استعراض السمسرة، ولكن حاليا، ونحن نوصي في الغالب اثنين فقط من الوسطاء، وذلك أساسا لمصداقيتها والعرض: إق الخيار و بدسويس. كل منهما لها مزاياها الخاصة التي يمكن العثور عليها في مراجعات منفصلة.


ذهب جميع الوسطاء الموصى بها من خلال عملية الاختبار لدينا. في فترة 3 أشهر، ونحن بمثابة تاجر العادية ونحن بنشاط إنشاء الصفقات كما أي تاجر آخر. إذا اكتشفنا أي مشكلة مع الوسيط، نحتفل به بأنه "غير مستحسن" أو حتى "عملية احتيال". حقيقة أن وسيط يجعل من اختيار الوسطاء الموصى بها لا يعني بالضرورة أنه سيبقى هناك إلى الأبد. في حالة أن الوسيط غير قادر على الحفاظ على خدمات عالية الجودة كما في البداية، فإننا نخفض تصنيف الوسيط على الموقع أو حتى نزيله تماما من قائمة الوسطاء الموصى بهم.


تحذير عام: قد تتعرض رأس مالك للخطر.


تحذير عام: قد تتعرض رأس مالك للخطر.


تعلمت في وقت مبكر أنه لا يوجد شيء جديد في وول ستريت. لا يمكن أن يكون هناك لأن المضاربة قديمة مثل التلال. كل ما يحدث في سوق الأسهم اليوم قد حدث من قبل وسوف يحدث مرة أخرى. لقد نسيت أبدا ذلك.


ترادينغبيستس يساعد التجار الفردية تعلم كيفية تداول مسؤول الخيارات الثنائية وعقود الفروقات. نحن بنشاط التجارة، وكتابة المقالات التعليمية، والأخبار، ونحن تحقق ومقارنة شركات الوساطة وتحذير القراء عن المشاريع المشبوهة أو حملات احتيال التسويق. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


كيفية خيارات التجارة بنجاح.


يوفر تداول الخيارات بديلا منخفض التكلفة لشراء وبيع الأسهم في السوق المفتوحة بسعر كامل. الخيار هو عقد بينك وبين آخر لشراء أو بيع أسهم محددة بسعر محدد قبل تاريخ محدد. على عكس عقد الأسهم الفعلية، الخطر الوحيد الخاص بك هو الرسم، في حين المكافأة المحتملة الخاصة بك هو الفرق في سعر السهم الفعلي في اليوم الذي يمارس العقد الخاص بك والسعر التعاقد. لكن النجاح في تداول الخيارات يأخذ معرفة كيفية الحكم على السوق بشكل صحيح قبل اتخاذ العقد.


افتح حسابا مع خدمة وساطة كاملة للتعامل مع الصفقات في سوق الخيارات. سوف تحتاج إلى إيداع الحد الأدنى للمال مع معظم شركات الوساطة لتداول الخيارات اعتمادا على منزل الوساطة وميزات الحساب. والمزيد من الخدمات المقدمة، مثل تقارير تحليل الشركات والاستشارات وسيط، وارتفاع الودائع الأولية من المرجح أن يكون. العثور على الوساطة التي توفر وسائل متعددة للاتصال التجارة، مثل الانترنت أو عن طريق الهاتف، لضمان أنك لا تفقد على الربح المحتملة بسبب قضايا الاتصالات.


بحث الشركات التي ترغب في عقد عقد الخيارات المتعلقة. ويعتمد العقد الناجح على التنبؤ الدقيق بتحركات السوق. فحص أداء السوق السابقة للشركة، والموقف في صناعتها، أعلنت خطط، أي شيء من شأنها أن تعطيك فكرة عن الاتجاه الذي من المرجح أن يتحرك السهم وكم.


تحديد موقفكم بشأن أسهم الشركة. وينبغي أن يشمل ذلك سعر السهم المقدر في اليوم الذي ترغب في تعيينه كنهاية الفترة التعاقدية. منذ يمكنك التعاقد لشراء أو بيع الأسهم من قبل تاريخ مستقبلي موقفكم يمكن أن يكون إما صعودي مع الاعتقاد بأن سعر السهم سوف يرتفع، أو الهبوطي، معتقدا أنها ستسقط. وفي كلتا الحالتين يمكن أن تكون مربحة.


جعل العقد باستخدام توقعات مجموعة الخاص بك. سيكون لديك للعثور على شخص على استعداد لتلبية الشروط الخاصة بك إما بيع لك أسهمهم من تاريخ التمرين بسعر التعاقد، أو على استعداد لشراء الأسهم منك من تاريخ التعاقد. وتعتمد الرسوم المرتبطة بالعقد على الشروط المتعاقد عليها.


انتظر لحظة مثالية لممارسة الخيار الخاص بك. كلما كان السوق أكثر تقلبا كلما زادت فرصك في ضرب لحظة مربحة. إذا كنت قد تعاقدت لبيع الأسهم في 25 $ قبل تاريخ التمرين، ثم الانتظار للسهم لتخفيض أقل من السعر المتعاقد عليه. عندما يكون السعر منخفضا كما تتوقع أن يذهب، على سبيل المثال 20 $، قبل اليوم الأخير من العقد ثم ممارسة العقد وبيع بسعر التعاقد.


السماح للعقد أن تنتهي مع عدم وجود عقوبة إضافية إذا لم يصل السعر أبدا نقطة ربح بالنسبة لك.


المراجع.


عن المؤلف.


لاري سيمونز هو كاتب مستقل وخبير في دمج تكنولوجيا الكمبيوتر والأعمال التجارية. لديه B. S. في الاقتصاد، و M. S. في نظم المعلومات، و M. S. في مجال تكنولوجيا الاتصالات، فضلا عن عمل كبير نحو الحصول على درجة الماجستير في التمويل. لقد نشر عدة مئات من المقالات مع استوديوهات الطلب.


قروض الصورة.


مايكل هيتوشي / الرؤية الرقمية / جيتي الصور.


مقالات ذات صلة.


المزيد من المقالات.


كوبيرايت & كوبي؛ ليف غروب Ltd.، جميع الحقوق محفوظة.

Comments

Popular Posts