الاتجاه أتباع الفوركس المصنع


كيفية بناء وتجارة استراتيجية الاتجاه متابعة.


حركة السعر و ماكرو.


يجب على التجار أن يتطابقوا مع استراتيجيتهم مع ظروف السوق المناسبة. ويمكن أن تكون الاتجاهات جذابة منذ حدوث تحيز في هذا السوق بالذات. في هذه المقالة، نعرض كيف يمكن للتجار البدء في تطوير استراتيجية التداول الاتجاه الخاصة بهم.


إلى أي شخص يتاجر في الأسواق، فإنه من المستحسن في كثير من الأحيان أن يكون استراتيجية من نوع ما للذهاب عن القيام بذلك.


بعد كل شيء، فقط & لسو؛ التخمين و [رسقوو]؛ ليس من المرجح أن تعمل بشكل جيد جدا لأي شخص المضاربة في الأسواق على المدى الطويل. وجود فكرة عن نوع الوضع الذي يبحث عنه يمكن أن يكون مفيدا للغاية. مع استراتيجية، يمكن للتجار أن ننظر إلى التركيز على الحالات التي السوق قد تعطي لهم أفضل احتمالات النجاح.


بعد اكتشاف ضرورة وجود استراتيجية، سوف التجار غالبا ما تستمر للحصول على & لوت؛ أفضل & [رسقوو]؛ الاستراتيجية التي يمكن العثور عليها. هذا يمكن أن يكون عملية مطولة لبعض الناس، وكثير من التجار غالبا ما يبحثون عن شيء لا يوجد: انهم & [رسقوو]؛ يبحث عن الاستراتيجية التي نادرا (أو أبدا) يفقد.


هذا لا يوجد.


وبصرف النظر عن مدى قوة أي استراتيجية قد تكون على الإطلاق، فإنه لن يكون التنبؤ بنسبة 100٪ من تحركات السوق. المستقبل غير شفاف مع أو بدون استراتيجية قوية. استراتيجية جيدة يمكن ببساطة تسمح للتاجر للتركيز على الاوضاع والاحتمالات أعلى احتمالا في محاولة لكسب المزيد من المال مما يخسرونه؛ بحيث تكون قادرة على صافي الربح.


كما نظرنا في المقال، كيفية بناء استراتيجية التداول، والأسواق غالبا ما تظهر واحدة من ثلاثة شروط مختلفة، وغالبا ما يتم تقديم التجار أفضل من خلال مطابقة استراتيجيتها مع حالة السوق المناسبة. في هذه المقالة، والاثنين المقبلين سوف ندرس كل من هذه الشروط الثلاثة في أكثر عمقا بحيث يمكن للتجار أن يقرروا كيفية صياغة استراتيجياتهم بشكل أكثر ملاءمة.


في هذه المقالة، سنعيد التركيز على الحالة الأكثر شيوعا: الاتجاهات.


ومن بين ظروف السوق الثلاثة المحتملة، ربما تكون الاتجاهات الأكثر شعبية بين التجار؛ والسبب في ذلك هو ما كنا قد ألمح إلى قليلا في وقت سابق.


المستقبل غير واضح، وحركات الأسعار لا يمكن التنبؤ بها. بمجرد التعرف على الاتجاه، لاحظ التاجر انحيازا قد أظهر نفسه في السوق. وربما كان هناك تحسن في البيانات الأساسية لذلك الاقتصاد؛ أو ربما انها و رسكو؛ ق تحرك البنك المركزي مدفوعة على الجزء الخلفي من & [رسقوو]؛ الين-- تيرفنتيون و [رسقوو]؛ أو جولة أخرى من ك.


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي؛ أعدها جيمس ستانلي.


أيا كان السبب، وجود التحيز في السوق والتي هي مرئية من مسار على الرسم البياني. الجزء المغري من هذا هو أنه إذا استمر هذا التحيز، قد يكون المتداول قادرا على القفز على الاتجاه، والسماح للسوق القيام رفع ثقيل لنقل الموقف إلى منطقة مربحة.


جانب آخر جذابة من التداول مع الاتجاهات هو أن المضارب يمكن أن ننظر إلى توظيف المنطق القديم ل & لسو؛ شراء منخفضة، وبيع عالية. & [رسقوو]؛ ليس كافيا ببساطة شراء اتجاه صاعد، أو لبيع اتجاه لأسفل. وغالبا ما يخدم التجار في انتظار الاتجاه الصاعد إلى التراجع قبل الشراء (أو انتظار اتجاه نزولي إلى مزق أعلى قبل البيع)، في محاولة لدخول موقف بتكلفة رخيصة قدر الإمكان.


وبهذه الطريقة، إذا كان الاتجاه لا يستمر، يمكن للتاجر الخروج من الموقف بسرعة قبل أن تصبح الخسارة لا تطاق أيضا. ولكن إذا استمر الاتجاه، فإن التاجر قد يكون قادرا على الربح بمقدار ثلاثة أو أربعة أو خمسة أضعاف المبلغ الذي كان عليه في البداية المخاطرة لدخول التجارة. هذه طريقة غير مهددة يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى تجنب الخطأ رقم واحد الذي يقوم به تجار الفوركس.


كيفية بناء استراتيجية الاتجاه.


العديد من المؤشرات الأكثر شعبية يمكن أن تكون مفيدة عند تصميم استراتيجية الاتجاه. ولتحقيق التحليل الفني خطوة أخرى عند تصميم نهج التداول الاتجاه، فإن العديد من التجار سوف ننظر إلى استخدام تحليل إطار زمني متعددة من أجل الحصول على نظرة متعددة في سوق تتجه.


ناقشنا مفهوم تحليل الإطار الزمني المتعدد في مقالة "الإطار الزمني للتجارة". في المقالة، نقترح الأطر الزمنية المحتملة التي يمكن للمتداولين أن يبحثوا عن الاستفادة منها بناء على أوقات عقدهم المرغوبة.


عند استخدام تحليل إطار زمني متعدد مع استراتيجية التداول الاتجاه، وغالبا ما يتجه التجار إلى الإطار الزمني أطول للعثور على وتشخيص قوة هذا الاتجاه. ويمكن القيام بذلك بطرق عديدة. بعض التجار يفضلون القيام بذلك دون أي مؤشرات على الإطلاق، وذلك باستخدام السعر والسعر وحده (ويشار إلى الدراسة التي باسم & لسكو؛ السعر العمل، و [رسقوو]؛ والتي يمكنك معرفة المزيد عن هنا).


سوف يتطلع المتداولون الآخرون إلى أحد المؤشرات الأكثر شيوعا، وهو المتوسط ​​المتحرك. هناك الكثير من النكهات المختلفة وأنواع المتوسطات المتحركة، ولكن الهدف هو كل نفس & نداش؛ لتبين لنا & [رسقوو]؛ خط في الرمال و [رسقوو]؛ ما إذا كانت تحركات الأسعار هي & لسو؛ فوق المتوسط ​​و [رسقوو]؛ أو & لوت؛ أقل من المتوسط ​​& [رسقوو]؛ لفترة معينة من الزمن.


يمكن أن تساعد المتوسطات المتحركة التجار على تشخيص الاتجاهات والاتجار بها.


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي؛ أعدها جيمس ستانلي.


بعد أن تم تشخيص هذا الاتجاه، يمكن للتاجر ثم مؤامرة الدخول إلى الموقف. ولهذا، هناك العديد من الخيارات المتاحة.


الدخول في الاتجاه.


هناك قول مأثور أن يذهب: & لسو؛ الاتجاه هو صديقك & هيليب؛ حتى ينتهي. & [رسقوو]؛


هذا السطر الواحد يلخص إلى حد كبير المأزق الذي يواجه التجار عند اتجاهات التداول. في حين تم عرض التحيز في السوق، ويمكن أن تستمر؛ ليس هناك شيء من هذا القبيل & لسكو؛ بالتأكيد النار الاتجاه استمرار الإعداد. & [رسقوو]؛


لذلك، عندما لا يستمر هذا الاتجاه، وغالبا ما ينصح المتداول أن ننظر إلى التخفيف من الخسائر بحيث انعكاس لا يضر حساب التداول الخاصة بهم سيئة للغاية.


في محاولة لتكون دقيقة قدر الإمكان، فإن العديد من التجار الانتقال إلى إطار زمني أقل في محاولة للحصول على نظرة أكثر تفصيلا على التحرك داخل الاتجاه على المدى الطويل.


بعض التجار سوف تستخدم حركة السعر للدخول في الإطار الزمني السفلي، تحسبا للاتجاه صورة أكبر مستمرة. وقمنا بإيجاز مثل هذا النهج في المادة، استخدام السعر العمل للاتجاهات التجارية.


سعر العمل يمكن أن تساعد التجار تشخيص والاتجاهات التجارية.


ويمكن للمتداولين أيضا أن يبحثوا عن استخدام المؤشرات لرسم الدخول، في إطار فرضية أن الاتجاه على المدى الطويل قد يكون في المراحل الأولى من استمراره؛ ويمكن إدخالها مع الرسم البياني على المدى القصير.


هناك العديد من خيارات المؤشرات لهذه الفرضية. العديد من التجار سوف ننظر إلى مؤشرات التذبذب مثل رسي أو ماسد لتحريك الموقف. الخيارات الشعبية الأخرى هي ماكد، ستوشاستيك، تسي، ومتوسط ​​المتحرك كروس.


التجار الذين يتطلعون إلى التكهن مع هذا الاتجاه يريدون التركيز فقط على الإشارات التي تتحرك في هذا الاتجاه.


لذلك، على سبيل المثال، إذا تم العثور على اتجاه صاعد على الرسم البياني على المدى الطويل، فإن التاجر يبحث فقط عن الشراء. إذا كانوا يتطلعون إلى بيع، فإنه ليس استراتيجية التداول الاتجاه لفترة أطول كما التاجر يبحث عن انعكاس (أو البديل) التي لا تتفق مع اتجاه الاتجاه على المدى الطويل.


أنواع استراتيجيات التداول-الاتجاه.


نتحدث كثيرا عن تداول الاتجاه في ديليفكس، وأحد الأسباب الرئيسية لذلك هو أنه واحد من أكثر الطرق نظيفة لاستخدام تحليل المتداول في خطة التداول.


بعد كل شيء، والمستقبل غير معروف. ولا أحد لديه الكرة وضوح الشمس التي سوف تستقر بشكل سحري تحركات الأسعار غدا & [رسقوو]؛ s. ولكن حقيقة الأمر هي أن التحيزات موجودة، والاتجاهات تحدث (لسبب ما)، وفي كثير من الحالات قد تستمر هذه الاتجاهات.


في مقالنا باستخدام حركة السعر للاتجاهات التجارية، نعرض للمتداولين كيف يمكن بناء مثل هذا النهج دون الحاجة إلى أية مؤشرات على الإطلاق. السعر والسعر وحده غالبا ما يكفي لإظهار التجار ما يحتاجون إلى أن نرى متى وكيف وكيف يريدون الدخول في الصفقات في اتجاه هذا الاتجاه.


إذا كان التجار يريدون طريقة أكثر موضوعية من التداول مع الاتجاهات، فإنها يمكن أن ننظر لتنفيذ مؤشر مثل مؤشر القوة النسبية لتحريك الموقف بعد أن تم تصنيف الاتجاه على الرسم البياني على المدى الطويل مع السعر العمل. لقد غطينا هذا النهج في المقالة، السعر العمل مع مؤشر القوة النسبية.


يمكن للمتداولين الذين يتطلعون إلى استخدام الاستراتيجيات القائمة على المؤشرات أن يأخذوا هذه الخطوة أبعد من ذلك مع المنطق المستخدم في بلدي & لوت؛ الإصبع & [رسقوو]؛ استراتيجية سلخ فروة الرأس. وقد تم تحديد هذه الاستراتيجية بشكل كامل في المادة القصيرة المدى الزخم سلخ فروة الرأس في سوق الفوركس. وفي هذه الاستراتيجية، تستخدم المتوسطات المتحركة لتصنيف الاتجاه على إطار زمني أطول، ويستخدم المتوسط ​​المتحرك / السعر المتحرك في الإطار الزمني الأقصر ليتحرك في اتجاه الاتجاه. في حين أن هذا هو بمثابة استراتيجية سلخ فروة الرأس، يمكن للتجار بالتأكيد مبادلة الأطر الزمنية مع تلك المقترحة في الوقت إطارات للتجارة لجعل منطق الاستراتيجية قابلة للتشغيل على المدى الطويل.


- كتبه جيمس ستانلي.


جيمس متاح على تويتر جستانليفكس.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


هل ترغب في تعزيز التعليم فكس الخاص بك؟ أطلقت دايليفكس مؤخرا جامعة ديليفس؛ وهو خال تماما إلى أي وجميع التجار!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


30 دقيقة فوركس تريند بعد الإستراتيجية.


استراتيجية الاتجاه التالية للمبتدئين مع مؤشرات 2 فقط. يعمل بشكل أفضل على الأطر الزمنية أطول بدءا من الرسوم البيانية 30 دقيقة وما فوق.


المؤشرات: MACD_OsMA (12،26،9)، روبي دس فوريكس (8،8)


الإطار الزمني المفضل: 30 دقيقة فما فوق.


جلسات التداول: أي.


أزواج العملات المفضلة: الكل.


في الصورة أعلاه، كان لدينا 3 إشارات دخول: 2 تبيع وشراء 1 (لا تزال مفتوحة) لتحقيق ربح إجمالي قدره 80 نقطة. انقر على المخطط للتكبير.


انتظر ل MACD_Osma لعبور احتياطية (الخط الرمادي فوق الخط الأحمر) روبي دس الفوركس النقطة الزرقاء.


فتح شراء التجارة. ضع وقف الخسارة أسفل مستوى التأرجح السابق.


سعر الهدف طريقة 1: أخذ الربح في 40 نقطة (30 دقيقة الرسم البياني)


طريقة الهدف السعر 2: أخذ الربح بأرقام مستديرة (أي 1.3020، 1.3030، & # 8230؛) على الأقل للمخاطر - للمكافأة 1: 1.


انتظر مؤشر MACD_Osma أن يعبر لأسفل (خط رمادي تحت الخط الأحمر) روبي دس فوريكس ريد دوت.


بيع الزوج! ضع نقطة فوق مستوى التأرجح السابق.


سعر الهدف طريقة 1: أخذ الربح في 40 نقطة (30 دقيقة الرسم البياني)


طريقة الهدف السعر 2: أخذ الربح بأرقام مستديرة (أي 1.3020، 1.3030، & # 8230؛) على الأقل للمخاطر - للمكافأة 1: 1.


هام: يرجى استخدام أهداف أكبر على الأطر الزمنية الأطول، على سبيل المثال، 80 نقطة على الأقل في الإطار الزمني 4H.


الوظائف ذات الصلة.


زاوية الفرقة استراتيجية تجارة الفوركس.


الاتجاه الفوري استراتيجية تداول الفوركس.


متوسط ​​مؤشر حركة الحركة الاتجاهية (أدكسر) استراتيجية الفوركس.


خط أدفانس ديكلين لين (أدل) فوريكس ستراتيغي.


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


حقوق الطبع والنشر 2017 دولفينترادر.


تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!


هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.


ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.


كيفية الإبلاغ عن الغش في بوستثيف.


أسئلة تتبع الاتجاه.


هذا هو متابعة لبلدي وظيفة السابقة كسب المال مع النقد الاجنبى الملقب. الاتجاه تتبع 5 دقيقة نظام التداول. لقد جمعت قائمة بالأسئلة المتكررة وإجاباتي.


س: كيف يمكنني تثبيت مؤشرات ميتاتريدر؟


ج: وضع المؤشرات في هذا المجلد (على افتراض الافتراضي C: التثبيت والمعتاد منصة ميتاتريدر). يجب عليك فك بطبيعة الحال لهم.


ضع القالب في هذا المجلد. فك ضغط هذا أيضا.


س: هل الأسهم على الرسم البياني تنبيهات فقط للوظائف المحتملة؟ لا الإشارات نفسها؟


ج: نعم، الأسهم هي مجرد تنبيهات للوظائف المحتملة. يجب الوفاء بجميع المعايير الأخرى الموضحة في الدليل قبل اتخاذ الصفقة.


س: كم عدد النقاط التي تجعلها في المتوسط؟


ج: لا أستطيع الإجابة على هذا السؤال لأنك وحدك هي المسؤولة كم سوف تجعل. وقال أحد المتداولين أنه حقق ما يقرب من 1000 نقطة خلال فترة أقل قليلا من أسبوعين (8 أيام التداول!). أنا لم أبدا مثل هذا الربح الضخم في مثل هذا الوقت القصير. يمكنك جعل أكثر أو أقل مني، استنادا إلى تحركات السوق ومدى جيدة كنت تاجر.


س: نماذج المؤشرات لا تتطابق مع لك!


ج: تحميل الملفات الرسمية فقط من موقع الويب الخاص بي. أنا لا أعرف أين حصلت على الملفات الخاصة بك أو القوالب من ومتغيرات منهم حتى لا أستطيع تقديم المساعدة.


س: هل يمكنني ترجمة نظامك إلى لغة أجنبية؟


ج: نعم، قد! ولكن عليك أن تسألني قبل أن تفعل ذلك. يجب أن يتضمن النظام في اللغة الأجنبية اسمي، حقوق التأليف والنشر، وصلة إلى الفوركس الاتجاه الرسمي اتجاه مصنع الفوركس ورابط لي:


مرة واحدة كنت قد ترجمت ونشرت الترجمة الخاصة بك إلى موقع على شبكة الانترنت يجب أن تعطيني صلة مباشرة إلى هذه المادة وأية معلومات هامة أخرى.


س: هل هناك نقاش رسمي حول متابعة الاتجاه؟


ج: نعم، في منتدى مصنع الفوركس لقد نشرت معلومات إضافية وكذلك بعض لقطات الشاشة. يمكنك الدردشة مع التجار زميل باستخدام هذا النظام وتبادل الخبرات الخاصة بك. انقر هنا للحصول على رابط مباشر إلى مؤشر الترابط.


س: ما هي المتغيرات ل غوبي مما؟


ج: تستند جميع المتوسطات المتحركة الأسية إلى إغلاق السعر وتحتوي على المتغيرات التالية:


أورانج دارك (17،19،21،23،25،27،29،31،33،35،37،39،41)


مديوم بلو (44،47،50،53،56،59،62،65،68،71،74)


الغابات الخضراء (78،82،86،90،94،98،102،106،110،114،118،122)


س: كم أوامر لا تتبع عادة عادة مفتوحة في الأسبوع؟


ج: على الرغم من أن هذا سؤال نسبي جميل، تحصل على حوالي ثلاثة إشارات صالحة في الأسبوع لكل زوج واحد على الرسم البياني لمدة خمس دقائق.


س: هل يحدث أن يكون النظام ك إكسيرتادفيسور ل MT4؟


ج: يجري تطوير إي من قبل زملائه المتحمسين في الموضوع الرسمي تتبع أتباع في فف. ومع ذلك، فإنه ليس جزءا من هذا النظام الرسمي وأنا لا.


س: كم من الوقت كنت تتداول هذا النظام؟


ج: هذا النظام مع القليل إكسيبتيونس لا يزال هو نفسه لمدة سنة ونصف تقريبا. والافتراضات الصغيرة هي تغيرات في الماكد من 9،18،9 إلى 5،35،5 وإضافة خط اتجاه الميل. واليوم هو أغسطس 2007.


س: هل هذا النظام يعمل مع 30 دقيقة الرسوم البيانية وفترات أخرى؟


ج: يقول المثل & # 8220؛ إذا كان يعمل على الرسم البياني 5 دقائق، وهناك احتمالات أنها يجب أن تعمل على كل إطار زمني & # 8221؛. أنا فقط التجارة الرسم البياني 5 دقائق ولا أعرف جيدا كيف تتبع الاتجاه يؤدي على أطر زمنية أعلى، ولكن يمكنك أن تجرب ذلك لنفسك على حساب تجريبي. أبلغ المستخدم عن صفقات ناجحة على الرسم البياني لمدة 30 دقيقة.


س: هل يستخدم المؤشر غمت كوقت إغلاق لحساب النقطة المحورية اليومية؟


ج: لا يهم حقا، لأنك تستخدم محاور للمخارج فقط على حكمك. (بمعنى، يمكنك الخروج عند المحور الأول والثاني & # 8230؛)


س: هل يمكنني إيقاف التنبيهات الصوتية؟


ج: نعم. إذا كنت ترغب في تحويل التنبيهات الصوت انقر بزر الماوس الأيمن على السهام إشارة واختيار الخيار لتحويل الصوت.


س: أنا في انتظار والانتظار ولكن يمكنني & # 8217؛ ر يبدو للحصول على إشارة المناسبة؟


ج: يرجى تذكر أنه في بعض الأحيان قد لا تحصل حتى إشارة واحدة يوميا حتى لو كنت تتداول 6 أو أكثر من أزواج في نفس الوقت كما أفعل. هناك حاجة إلى الصبر كما هو الحال في أي نظام آخر. فمن الأفضل أن تأخذ 2 الصفقات الكمال من شأنها أن تتحرك رصيد حسابك أعلى، من 15 الصفقات كاذبة.


س: أنا & # 8217؛ ر استخدام ميتاتريدر 4، يمكن أن يتم تصدير النظام إلى حزمة الرسوم البيانية آخر؟


ج: إذا كان الوسيط الخاص بك يستخدم منصة مختلفة نصيحتي هي استخدام منصتين. استخدام MT4 لتحليل السوق وانتظر إشارة ومن ثم استخدام منصة السماسرة لتنفيذ الصفقات.


س: ما هو الوسيط الذي تنصح به؟


a: أوصي فوريكس ساحة محدودة. يمكنك البدء بحساب سوبر ميني، حساب ديمو أو حساب ستاندارت. يمكنك إيداع الأموال مع بطاقة الائتمان، ويسترن يونيون أو حوالة مصرفية. ينتشر ضيق ودعم العملاء هو عظيم! ماذا تحتاج مع وسيط؟


س: هل نحن التجارة ضد اتجاه خط اتجاه المنحدر؟


a: خط اتجاه المنحدر يستخدم لمخارج فقط، لذلك نعم يمكننا إدخال التجارة ضده. وهو يتوافق جيدا مع الأسود 34 إما & # 8217؛ s (خطوط سوداء). تلك التدابير تقلب ويمكنك أن ترى إذا كان مستبعد مرة أخرى من هذين الخطين، فإن الاتجاه يستمر عادة. مرة واحدة خط اتجاه المنحدر يتغير الألوان (في نفس الوقت شمعة ربما إغلاق على الجانب الآخر من 34 إماس) نحن الخروج من التجارة. أو نخرج من المحاور. يستخدم خط اتجاه المنحدر أساسا لتوجيه ما حدث بالفعل على الرسم البياني. الشموع وحركة السعر يمكن أن تكشف لك نفس المعلومات.


س: هل كل الإشارات يجب أن تحدث على نفس الشريط؟ بمعنى أنه إذا تجاوز حاجز لاغوير أدنى من 0.75 على الشريط السابق، وذهب مؤشر الماكد سلبيا على الشريط الحالي هل ستستمر في التداول (على افتراض أن الإشارات الأخرى تصطف أيضا)؟


ج: بمجرد أن نحصل على إشارة، عبرت مرات عديدة لاغوير خط بالفعل في هذا الشريط، ونحن ثم ينتظرون إغلاق هذا الشريط الحالي وإذا تم استيفاء الشروط، ونحن على الفور اتخاذ التجارة.


وبناء على ذلك، يمكننا إدخال حق التجارة بعد الإشارة (في حالة استيفاء الشروط) أو بعد إغلاق الشريط مباشرة بعد الإشارة. في وقت لاحق لا! لشرح ذلك بشكل أفضل & # 8230؛ إذا تم استيفاء جميع الشروط:


أ) في سيغنال بار | نحن نأخذ التجارة.


ب) بار 1 بعد سيغنال (علينا أن ننتظر لإغلاق هذا الشريط) | نحن نأخذ التجارة.


ج) إذا تم استيفاء الشروط فقط في بار 2 بعد سيغنال أو بعد (ماسد تجاوزت الآن 0 أو مؤشر آخر & # 8230؛) | نحن لا نأخذ التجارة.


مرة أخرى وبعبارة أخرى:


يمكننا أن نقول أيضا أن دخولنا هو القراد الأول بعد شريط إشارة. ونحن لا يمكن أن تدخل في شريط إشارة، لأن لدينا أول من الانتظار شريط إشارة ليحدث. نحن من يمكن أن تدخل على الفور في القراد المقبل أو ننتظر حتى إغلاق تلك القراد للظروف لتلبية، إذا فعلوا لقاء، وإلا نحن دون & # 8217؛ ر اتخاذ التجارة.


27 تعليقات لهذه المشاركة.


غونسيت يقول:


لطيفة أسئلة وأجوبة !! رجل .. أتمنى أن يتقن هذا النظام & # 8230؛ شكرا للمشاركة..


الممارسة والتجارة التجريبي!


جونسون، أنا فقط جاء عبر النظام الخاص بك، كيف يمكنني تنزيل ميتا تاجر هل هناك ارتباط أن أنا لا أرى؟ أنا حاولت تحميل وفتحت فوق بلدي برنامج أكت وبعد ذلك قال سعيد أرشيف الملفات. الرجاء المساعدة.


نظام رائع. نقطة واحدة. انظر اليوم & # 8217؛ s (21 مارس) غبجبي نحو الساعة 9 صباحا الاتجاه إلى أسفل. جميع المؤشرات التقى المعايير، باستثناء غوبي (على الأقل أعتقد). هل يمكن أن نتخذ هذه التجارة القصيرة؟ العار أن غاب عن هذا الاتجاه الاتجاه عكس كبير.


سيتم تقدير الملاحظة الخاصة بك.


إلى b_dedyal؛ و غوبي هو العامل الأكثر أهمية في نظامنا، لذلك يجب أن تكون جميع خطوط غوبي في المكان المناسب، فقط بعد ذلك نحن نأخذ التجارة.


هل يمكن تحميل ميتاتريدر تجريبي جيد في نورثفينانس.


شكرا لإعطاء هذا إي مجانا. أنا متحمس كنت قد شملت غوبي لهذا النظام. قمت بعمل جيد. يرجى تبقي لنا التحديث مع الإصدارات الجديدة. شكر.


شكرا جزيلا لهذا النظام. أنا لا أعرف كيف سيكون العمل بالنسبة لي ولكن أنا جيد. 3 إدخالات اليوم كل يوم (الأربعاء) ولكن للأسف عندما ش فتحت حوالي 1:00 وقتي كانت الأخبار السيئة وانهم جميعا هبطت قصيرة لخسارة، ولكن صغيرة فقط كما عرفت ما كان يحدث وكفالة من شاربش جميلة. في تجربتك، إذا كنت تحصل على إشارة وكل مؤشر هو الصحيح، ويقول حوالي ساعة قبل أن يفتح السوق يو، هل لا تزال تأخذ هذه التجارة؟ السبب الوحيد الذي أسأله هو لأنه في تجربتي الكثير من الوقت يعكس السوق كما هذه النقطة.


شكرا جزيلا على مساعدتكم وتجارة سعيدة.


شكرا لك السيد جونسون. انها المرة الاولى هنا. لقد قرأت فقط من خلال و لا يزال يذهب من خلال. غود يبارك جيلك قادمة.


جوليان & # 8211؛ نعم، يمكنك إدخال عند هذه النقطة إذا كنت ترى إشارة قوية. بشكل عام، لن تكون & # 8217؛ t، ولكن إذا كانت جميع المؤشرات تؤكد إشارة قوية يمكنك تجاهل وقت التداول المعتاد ولا تزال تأخذ التجارة.


أيول & # 8211؛ قد النظام يخدم لك جيدا لطالما كنت في حاجة إليها.


يمكن ش الحصول على لي صيغة لتوجيه سلوب. أريد أن تحاول ذلك على منصة أخرى. النظام الخاص بك هو فتحت العين.


تحميل النظام ومنصة mt4 والبحث عنه.


أنا أعلم أنك يجب أن تكون قد حصلت على كل & # 8220؛ شكرا لك & # 8221؛ ق. ولكن يجب أن أضيف الألغام. شكرا لتقاسم مثل هذا النظام الممتاز.


فقط للسماح للآخرين يعرفون أن النظام يعمل بشكل جيد جدا على الرسم البياني 1 ساعة، فإنه أكثر أكوريت من 30M يستغرق وقتا طويلا لرؤية نقاط لكنها تستحوذ على 25 إلى 50 على 1 والمقاومة الثانية. يعمل كبيرة!


ما هو نظام عظيم كنت قد وضعت. شكرا جزيلا لك على المشاركة.


لقد بحثت الكثير من المنتديات ولكن ما زلت لا يمكن العثور على تفسير على إي سيغنالترندفولور لمعلماته في الخصائص. وأنا أعلم أن إي ليس في الواقع طفلك ولكن بدلا من المؤشرات والنظام ولكن أنا لا & # 8217؛ افترض أن يكون لديك وصلة في مكان ما من شأنها أن تفسر هذه المعلمات؟


شكرا مقدما.


يو & # 8217؛ اقترح فورسيارد كوسيط جيد. ولكن منصة التداول الخاصة بهم مختلفة جدا عن Metatrader4. لا توجد مثل هذه المجلدات مثل الخبراء \ المؤشرات والقوالب. كيفية تثبيت المؤشرات والقالب هنا؟ من فضلك النصيحة!


أنت & # 8217؛ حصلت على منصات اثنين مفتوحة. واحد للتحليل (MT4) والآخر لساحة الفوركس محدودة.


بدلا من ذلك يمكنك اختيار نورث المالية التي لديها منصة MT4 كمعيار.


لقد حققت قطعة رائعة من العمل. أنا أيضا تداول الأسهم واستخدام منصة مختلفة. هل هناك بعض الطريقة التي يمكن أن ترسل لي النسخة لغة عادي للنظام. يمكنني استخدام أميبروكر وترغب في استخدام النظام الخاص بك مع أميبروكر.


يمكنك معرفة جميع خوارزميات المؤشرات عن طريق تحميل منصة ميتاتريدر و تريندفولوير قالب + المؤشرات. ولكن أنصحك بدلا من ذلك استخدام ميتاتريدر الأصلي لتحليل السوق واستخدام فقط أميبروكر لتنفيذ الصفقات.


مرحبا. شكرا لك على مساعدتك. اليوم هو 11 مايو 2009. كنت أتساءل عما إذا كان هناك أي تعديلات لجعل؟


شكرا لكم على تقاسم هذا النظام، وأنا جديدة في الفوركس، وسوف ترغب كثيرا في التعلم.


لقد تحميل خطوط غوبي الخاص بك من موقع الويب الخاص بك، ولكن وجدت الألوان ليست هي نفسها، الألغام هي الذهب والأزرق والأخضر الأحمر، والأرجواني، في حين.


لك هو الأصفر والبرتقالي والأزرق والأخضر والأحمر، وأنا أسأل هذا لأنني تخلط قليلا، مع تنوع الألوان، من متى تذهب في أم لا، كما قلت الأحمر يجب أن يكون فوق الأخضر والأخضر يجب أن يكون فوق الأحمر، للتجارة طويلة / قصيرة.


شكرا لكم. مجرد سؤال صغير، لقد أنقذت في المؤشرات بلدي حيث قلت، ومع ذلك، لا أستطيع & # 8217؛ ر يبدو لتحميلها حتى بلدي ميتاتريدر (التي لدي من قبل الطريق) يمكنني تحميل القالب، لماذا يمكن & # 8217؛ t أفعل المؤشرات؟ الرجاء المساعدة. يمكنك البريد-- الإلكتروني لي إذا كان على ما يرام.


شكرا مرة أخرى على نظام رائع.


أنا أيضا وجود نفس المشكلة كارولين، لقد وضعت المؤشرات تحت مجلد إي من MT4، ويمكن رؤيتها في نافذة إي أيضا. ومع ذلك، لا يمكن قادرة على تحميل أو تعلق تلك الملفات MP4 إلى الرسم البياني، ولكن قادرة على فتح قالب فقط. كيفية حل هذه المشكلة لتكون قادرة على التجارة؟ أي واحد الرجاء مساعدتي !!


تقدير كبير جدا! أحسنت!


مرحبا، لدي سؤال يشبه إلى حد كبير السؤال الأخير طلب هنا التي تتعلق لاغوير. في معظم الأحيان عندما تحدث الإشارة كان لاغوير بالفعل على الجانب الآخر، ونحن تتردد كما تقول القاعدة فقط تدخل عندما لاغوير قد تجاوزت فقط علامة 0.15 من والتحرك صعودا و 0.75 من أعلى والذهاب لأسفل لفترة قصيرة، ولكن مع الكثير من الاتجاهات التي تحدث وهي مربحة لا يمكن إدخالها. لذلك باختصار أود أن أعرف ما إذا كان هناك أي تعديل على القاعدة أو يجب علينا التمسك بالقواعد. أنا أكثر من سعيدة مع 3 إشارات في الأسبوع أو حتى أقل ولكن أود أن أعرف إذا كان لاغير يمكن تعديلها.


شكرا لكم جميعا.


مرحبا، أنا فقط وجدت أور النظام & أمب؛ بدء التحميل & أمب؛ التداول لمدة 2 ساعة الماضية. يجب أن أقول أنه يعمل على 5Mt جيدا. فقط 1 خسارة التجارة مقابل 14 الفائزين. ما أكثر تريد تاجر؟ في الواقع كنت قد & # 8217؛ ر حتى قراءة طريقتك في التداول، أنا فقط فتحت الصفقات عندما حصلت على تنبيه & أمبير؛ أبقى فقط 5 نقاط تب & أمب؛ 30 نقطة سي. هذا هو. الآن فقط أوي قراءة اور طريق استخدام النظام اور الخاص بك. مجرد التفكير إذا فزت 14 ضد 1، دون أن يعرف حتى كيف أكواتوالي أن تستخدم، وأنا لا أعتقد أنني يمكن أن تفقد حتى 1 التجارة إذا كنت التمسك بالحكم اور. كيف يتم هذا النظام على أطر زمنية أعلى. على أي حال يبدو رائعا حقا. القبعات قبالة لك، لإعطائها مجانا.


مرحبا هناك..أعطاه الذهاب الآن فقط وعملت كبيرة ..هكذا فعلت & # 8217؛ اتبع القواعد في all..admin وسوف تتيح لك معرفة النتيجة بلدي مرة واحدة التجارة أنها تعيش لمدة شهرين على الأقل & 8230؛ راجع للشغل، وسوف يكون التداول مباشرة للمرة الأولى الأسبوع المقبل .. صبي بالنسبة لي ..


شكرا لنظام رائع ..


لقد قمت بتنزيل مؤشراتك & أمب؛ قالب، وأخذ نظرة سريعة، وأنا حقا & # 8216؛ نجاح باهر & # 8217؛.


إذا نظرنا إلى الوراء، تلك الخسائر السالبة هي غير مؤهلة جدا للربح المحتمل أن تولد المؤشرات، * ممتاز *.


لقد قرأت مؤخرا هذا الكتاب & # 8216؛ الاتجاه التالي & # 8217؛ وفعلت البحث على شبكة الإنترنت، وأنها في الواقع أخذتني لحظة جدا للوصول إلى هذا الموقع، هل يا رفاق ذات صلة بطريقة أو بأخرى؟


السؤال، هل هناك على أي حال يمكنني أتمتة هذا النظام التجاري؟


كيفية الإبلاغ عن الغش في بوستثيف.


كسب المال مع هذا النظام التجاري الفوركس.


لقد كنت تاجر الفوركس منذ أكثر من سنوات. من وقت لآخر أنا لا تزال التجارة، ولكن مرات التداول بلدي انخفض على نحو متزايد منذ أشعر لها أكثر وأكثر مملة الانتظار للسوق لتعطيك إشارة مناسبة طوال اليوم. السبب الرئيسي في أنني أكتب هذا المقال هو لأنني لا أحب أن أجلس وراء مكتبي كل يوم. لذلك قررت أن أعطيها لكم جميعا الذين يريدون الاستفادة منه. كان سعر نظامي ثلاثمائة دولار، ولكن نظرا لنسبية النجاح في سوق الفوركس لقد قررت الآن أن تعطي معلومات النظام بلدي مجانا. قد المعرفة تجلب لك النجاح والثروة وإذا كنت تحصل على حد سواء في وفرة، وتذكر لتقاسمها مع من حولك.


الفوز في سوق الفوركس يعتمد 70٪ على التاجر، والآخر 30٪ هو النظام، لذلك أعتقد أنه لم يكن عادلا بيع نظام بلدي حتى لو كان لديه معدل احتمال كبير. إذا كنت الفوز أو الخسارة يعتمد الكثير على شخصيتك والمشاعر حتى واحد قد تفقد حتى لو كان لديه أفضل نظام في العالم. وقد تم تصميم النظام خلال تحليل دقيق للسوق في وقت أكثر من ستة أشهر. انها لا تحتاج إلى أي تحسن، ولا تغيير. هو الأمثل تماما للتداول، لذلك لا تحاول تغيير أي مؤشرات أو إعدادات! التداول بها كما هو، تجريبي التجارة لمدة شهرين على الأقل للحصول على الشعور السليم من جميع المؤشرات والنظام تماما. أخيرا وليس آخرا، أنا لست مسؤولا عن أي خسارة مالية أو فائدة هذه المعلومات سوف تجلب لك. أنت كالتاجر كاري المسؤولية الكاملة عن ما يحدث مع أموالك!


الإطار الزمني: 5 دقائق.


وقت التداول: من الاتحاد الأوروبي مفتوحة حتى الولايات المتحدة وثيقة.


أزواج العملات الموصى بها: أوسد / جبي، أوسد / تشف، غبب / أوسد، ور / أوسد، أوسد / كاد، أود / أوسد، ور / جبي أند غولد.


متتبع الاتجاه © & # 8211؛ إتقان الأسواق مع التوقيت الصحيح والقواعد التنفيذية.


هذا ليس & # 8220؛ الثراء السريع & # 8221؛ المخطط. وهناك حاجة إلى بذل جهود حقيقية لتعلم تداول هذا النظام. كما هو الحال دائما محاولة التجريبي أو تجارة الورق النظام أولا قبل استخدام المال الحقيقي. إن تداول سوق الفوركس ينطوي على مكافآت محتملة كبيرة، وبالتالي على مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر ورغبتها في قبولها من أجل وضع أوامر تداول مسؤولة واعية. فمن المستحسن عدم التجارة مع المال الذي لا يمكن أن تخسره.


© حقوق الطبع والنشر 2007، جميع الحقوق محفوظة.


ملاحظة: تم تصميم هذا المنشور لتوفير معلومات قيمة. هو مكتوب مع فهم أن الناشر أو المؤلف لا تشارك في تقديم القانونية، والمحاسبة، أو غيرها من الخدمات المهنية. وإذا اقتضى الأمر تقديم مشورة قانونية أو مساعدة أخرى، ينبغي التماس خدمة محترف مختص. ال يجوز إعادة إنتاج أي جزء من هذا المنشور أو تخزينه في نظام استرجاع أو نقله بأي شكل أو بأي وسيلة إلكترونية أو ميكانيكية أو تصوير أو تسجيل أو غير ذلك دون الحصول على إذن كتابي مسبق من المؤلف.


اتجاه تتبع هو نظام الاتجاه التالي. إذا كنت من أي وقت مضى سمعت القول الاتجاه هو صديقك، وهذا النظام تظهر لك الميكانيكا وراء هذه الكلمات. سوف نهج فريد من نوعه في السوق تعطيك فهم كبير من تحركات السوق وتسمح لك أن ترى أن ما يحدث ليس عشوائي ولكن النظام الأساسي وراء حركة السعر. من خلال ممارسة هذه القواعد الدقيقة التي تم تصميم النظام، سوف تحصل على صورة أكثر وضوحا للسوق والبدء في جني المكافآت المالية.


تريند فولور هو فريد من نوعه في أنه لا يحاول & # 8217؛ ر التنبؤ المستقبل ولكن بالأحرى أداة التي تساعدك على التعرف على الاتجاه الحالي ويتيح لك الذهاب مع التدفق الحالي. سوف اتقان النظام تعطيك راحة البال أكبر لأنك فازت & # 8217؛ ر تحتاج إلى مواكبة الأحداث الاقتصادية، في محاولة لمعرفة معنى الأرقام، أو آراء الخبراء. خلافا لمعظم أنظمة التداول الأخرى لا تتبع الاتجاه متابعة الأداء الماضي، وينبغي أن تعمل على كل سوق. ولا تعتمد صيغها على التعرف على الأنماط والاختيار العشوائي للمؤشرات، بل هي فهم وتوقيت نظيفين للسوق.


وقد تم إنشاء النظام من الحاجة ليس فقط إلى التجارة مربحة ولكن أيضا لإعطاء التجار صورة أكثر وضوحا لما يقومون به ولماذا يفعلون ذلك. العديد من النظام التجاري أو العام تتكون فقط من المؤشرات دون إعطاء فهم واضح لحركة الأسعار وإبلاغ التاجر مع إشارات دون أن يعرف لماذا حصل على إشارة ولماذا يجب أن يدخل التجارة. وبهذه الطريقة فإن المتداول لن يدفع الأسلوب ونتيجة لذلك سيكون لديك صعوبة في أن تكون متسقة. إذا كنت لا تعرف بالضبط ما تقوم به، لا يمكنك دفع النظام وإذا لم تتمكن من دفع النظام لمتابعة القواعد الدقيقة، فلن تكون مربحة. تريند فولور يضمن أن الإدخالات ومخارج محددة بوضوح، وفي الوقت نفسه تسمح للتاجر لتكون قادرة على شرح لماذا أخذ التجارة!


لم يعد التجار موضوعات من المسامير، الأسواق المتقلبة أو المسيرات التي تفوض العديد من النظم الجيدة. إدارة الأموال هي أيضا جانبا هاما جدا من النظام ويجب أن نلقي نظرة فاحصة على بعض المواد على شبكة الإنترنت أو في كتاب عن ذلك، على الرغم من أننا قد غطت مخارج وإدخالات في قسم القواعد. دون إدارة المال السليم واحد لا بد أن تفشل على المدى الطويل! إدارة الأموال! حرق هذه الكلمات في رأسك.


مكونات النظام.


أولا نحن ذاهبون إلى اتخاذ النظام بعيدا وتقديم وصفا قليلا من جميع المؤشرات.


والمؤشرات هي:


أ) السهام إشارة.


ج) قناة التقلب.


ه) خط اتجاه المنحدر.


ز) غوبي المتوسطات المتحركة المتعددة (غما)


وينتج التنبيه عن طريق عبور متوسطين متحركين أسيين. أسرع إما هو 4 وأبطأ إما هو 8.


الإعدادات الافتراضية هي (يستخدم نظامنا 5،35،5):


* المتوسط ​​المتحرك البطيء & # 8211؛ 26 يوما.


* المتوسط ​​المتحرك السريع & # 8211؛ 12 يوما.


* خط الإشارة & # 8211؛ 9 يوم المتوسط ​​المتحرك للفرق بين سريع وبطيء.


* جميع المتوسطات المتحركة أسي.


الإشارات من مؤشر الماكد تميل إلى تأخر حركة السعر. يحاول الرسم البياني ماسد معالجة هذه المشكلة عن طريق رسم المسافة بين ماسد وخط إشارة لها. وبسبب هذا، يتغير اتجاه إشارات الرسم البياني بشكل جيد قبل إشارة ماسد العادية. ومع ذلك لا ينبغي أن تستخدم وحدها، وبالتالي لدينا مؤشرات أخرى لتأكيد إشارة لدينا.


هذه تقنية تقيس التقلب. وهو يتألف من 34 إما عالية و 34 إما منخفضة. انها ليست حقا جزءا من النظام، ولكن أود أن أرى ذلك، وخاصة إذا كنت أبحث عن تأكيد على إطار زمني أطول.


هذا هو شكل متقدم من مؤشر القوة النسبية. يوفر تحويل لاغوير الوقت الاعوجاج بحيث تتأخر مكونات التردد المنخفض أكثر بكثير من مكونات عالية التردد. على الصعيد العالمي، أحدث بيانات شريط لديها وزن أكبر من البيانات شريط السابقة قليلا مثل المتوسط ​​المتحرك الأسي.


خط اتجاه المنحدر.


يقول الاسم هو كل شيء. في خط يقيس منحدر الاتجاه والاتجاه كذلك. يظهر الاتجاه باللون الأحمر للاتجاه الهبوطي والأزرق للاتجاه الصاعد.


يستخدم المتداولون النقاط المحورية للعثور على مستويات الدعم / المقاومة اللحظية. يتم العثور على نقاط المحورية من خلال حساب بسيط الذي ينطوي على مفتوحة، عالية ومنخفضة وإغلاق لليوم السابق من أي سهم أو مؤشر معين. ويقال أنه عندما يحوم السعر تحت محور الدعم أو المحورية / المقاومة ويكسر من خلاله ثم إشارة شراء (أو العكس بالعكس لإشارة بيع). أو إذا كانت األسعار فوق المحور، فإنها تعتبر صعودية وإذا كانت أقل من هبوطي. الطريقة الأكثر شيوعا لاستخدام النقاط المحورية هي نقاط مرجعية لإدخال الصفقات إذا كانت مؤشراتك المفضلة الأخرى تعطي أيضا نفس الإشارة الاتجاهية. يمكن لصانعي السوق استخدام النقاط المحورية لإنشاء سوق عن طريق تحويل السعر بين المستويات لإغراء المشترين أو البائعين في إحدى الصفقات. هذا يمكن أن يكون أفضل ينظر إليه على انخفاض حجم التداول أيام حيث تتقلب الأسعار بين النقاط المحسوبة.


توجد العديد من الاختلافات لحساب النقطة المحورية ومستويات الدعم والمقاومة ذات الصلة. الطريقة التقليدية:


* النقطة المحورية = (H + L + C) / 3.


* الدعم الأول = (2 * المحور) - H.


* المقاومة الأولى = (2 * المحور) - L.


* الدعم الثاني = المحور - (H - L)


* المقاومة الثانية = المحور + (H - L)


في نظامنا نستخدم أساسا محاور للمخارج. لا تحتاج إلى معرفة هذه الحسابات كما يتم حسابها تلقائيا في البرنامج، أكثر فقط لأغراض إعلامية.


غوبي المتوسطات المتحركة متعددة غما.


و غوبي مما هو مزيج من المتوسطات المتحركة والأمثل للسماح لمتوسطات الحركة أكثر سلاسة وأكثر دقة التي لا ترتفع بسهولة من قبل تحركات السوق المفاجئة.


أكبر مغالطة من أنظمة كروس أوفر المتوسط ​​المتحرك هي أنها يمكن أن تكون متقلبة جدا عندما لا تتجه الأسواق. في الوقت نفسه عند استخدام أنظمة الانتقال الأساسية، فإن التجار لديهم فكرة قليلة أو معدومة عن الاتجاه الأساسي. هل يستمر هذا الاتجاه أم أنه على وشك الانتهاء. سوف غوبي مما الإجابة على جميع هذه الأسئلة، وسوف تعطيك السبب الذي أدخلت التجارة حتى تتمكن من تحسين مهارات التداول الخاصة بك.


لا يمكن التأكيد على أهمية هذا المؤشر بما فيه الكفاية! يجب أن تتفق مع ما هو أنها تقول لك. تم إنشاء طريقة غوبي الأصلي من قبل داريل غوبي ويسمى غوبي. يتكون الأصل من 3،5،8،10،12 و 15 إما للمتوسطات المتحركة على المدى القصير (المتداولين) و 30،35،40،45،50 و 60 إما المتوسط ​​المتحرك على المدى الطويل (المستثمرين).


الإطار الزمني ليس مهما مع هذا المؤشر، في نظام تتبع الاتجاه نستخدمه في 5 دقائق الأسواق، ولكن يمكن استخدامها في أي مكان من 1M إلى الرسوم البيانية الشهرية. انها مجرد دقيقة كما في أي إطار زمني. في لدينا تعديل غوبي نستخدم 5 ألوان مختلفة لكل نوع مختلف من التاجر. عندما كنت تتداول من المهم أن تعرف الاتجاه الأساسي، وبالتالي عليك أن تعرف ما يفعله التجار الآخرين. باستخدام الألوان كنت قادرا على معرفة ما المشاركين في السوق الأخرى حتى، وعلى هذا النحو اتخاذ قرارات التداول أفضل.


1. يلو & # 8211؛ والتجار على المدى القصير (يسير أساسا لنقاط سريعة وليس مهتما في عقد المناصب)


2. أورانج & # 8211؛ والتجار على المدى القصير (تلك عقد على مواقف أطول قليلا من الأصفر)


3. الأزرق & # 8211؛ (التجار الذين يتأرجحون بشكل رئيسي، وعادة ما يحتفظون بمواقف أطول من السابق 2)


4. غرين & # 8211؛ على المدى الطويل (سيبقى على مراكزهم أطول من المتوسط ​​والتجار على المدى القصير)


5. الأحمر & # 8211؛ أو التجار على المدى الطويل أو المستثمرين (وهم يملكون على موقفهم أطول)


ويكشف ال مما العلاقة بين التجار على المدى القصير والمستثمرين. التجار (الأصفر والبرتقالي) التحقيق في ضعف في الاتجاه الكامن ودائما يؤدي الاتجاه المقبل أو الاتجاهات الحالية. كما أنها تسير لتحقيق أرباح سريعة، فهي في والخروج من السوق بسرعة كبيرة. المستثمرون من ناحية أخرى بطيئة في التحرك. ومع ذلك، من أجل أن ينجح الاتجاه، فإن دعم المستثمرين (الأحمر والأخضر) أمر ضروري.


كمتداول الاتجاه، وسوف تبحث عن الحالات التي يتفق جميع التجار على اتجاه السوق (الأصفر والبرتقالي والأزرق والأخضر والأحمر المتوسطات المتحركة). إذا كان جميع التجار في الاتفاق، ثم وهذا هو الاتجاه للتجارة. أي خلاف يعني أنك لا تتاجر. من خلال التفسير الصحيح لل مما، سوف تكون قادرة على تحديد الاتجاه، وإمكانية استنفاد الاتجاه وأيضا تغييرات الاتجاه المحتملة. عموما، سوف تكون قادرة على اتخاذ قرارات التداول أفضل.


على الرغم من أننا تجنب التداول الهروب، و مما غبي يظهر لنا بالضبط عندما يحدث هذا. وبمجرد حدوث اختراق حيث الخطوط الصفراء تعبر الخطوط الحمراء ولكن الخطوط الخضراء لا تزال تحت الحمراء، فإننا نتوقع الخطوط الصفراء لتتبع الظهر. وهذه هي النقطة التي ننتظر فيها أن نضع مواقفنا الجديدة في اتجاه الاتجاه الجديد. يرجى ملاحظة أنك لا تضع الصفقات خلال اختراق ولكن بعد أسعار قد ارتدت التي يرمز إليها خطوط الأخضر والأحمر تغيير المواقف.


وكانت الخطوط الحمراء فوق الخطوط الخضراء ثم الأصفر عبر الخطوط الحمراء وسرعان ما تراجع السعر إلى الخطوط الأخرى. الأخضر الآن فوق الأحمر و أنها تظهر اتجاها طويلا.


وكانت الخطوط الحمراء أقل من الخطوط الخضراء. وهذا يدل على اتجاه طويل. ثم عبرت الخطوط الصفراء الخطوط الخضراء والأحمر. مرة واحدة كانت الخطوط الخضراء تحت الخطوط الحمراء يمكننا أن نقول أننا في اتجاه قصير الآن، ونحن يمكن أن تنتظر إشارات.


تذكر مواقف الخطوط الخضراء والخطوط الحمراء. بالنسبة للاتجاه الذي يعتبر طويلا يجب أن يكون اللون الأخضر فوق الخطوط الحمراء، وباختصار يجب أن تكون الخطوط الخضراء تحت الخطوط الحمراء.


اختراقات كاذبة يمكن تحديدها بسهولة أكبر مع مما غوبي. وهذا أيضا أحد الفوائد العديدة لهذا المؤشر. يمكن أن يكون الاختراقات الكاذبة استنزاف ماليا وعاطفيا للتاجر.


إذا كانت خطوط اللون الأصفر أو البرتقالي تعبر الأحمر ولكن الخطوط الخضراء لا تزال في الاتجاه السابق، فإننا على الأرجح تواجه اختراق كاذبة. لتغيير الاتجاه جميع الخطوط وخاصة الخضر يجب تغيير المواقف مع الأحمر. يجب أن تكون حذرا بشكل خاص مع أزواج متقلبة مثل غبب / أوسد.


تريند فولور & # 8211؛ القواعد.


يجب أن تتحقق جميع المعايير في شريط مع إشارة أو واحد بعد! إذا لم يتم تلبية كل شيء في شريط إشارة أو بعد واحد، وترك وحدها! قد تذهب في نهاية المطاف الطريق الصحيح، ولكن على المدى الطويل سوف تعطي المزيد من الصفقات كاذبة. فقط اتخاذ الصفقات حيث في شريط إشارة أو واحد بعد كل هذه القواعد تنطبق! ندخل الشريط التالي بعد الإشارة.


الدخول: أولا نحن ننتظر تنبيه إشارة طويلة.


غوبي مما: يجب أن تكون الخطوط الخضراء فوق الخطوط الحمراء! يجب أن تتفق الخطوط الخضراء والأحمر والأصفر وتوجه شمالا. يجب أن تكون جميع الخطوط تسير في نفس الاتجاه!


لاغوير: يجب أن يعبر خط لاغوير عن مستوى 0.15 من الأسفل ويصعد.


ماسد: هذا مهم! عندما تحصل على إشارة ماسد يجب أن يكون فوق 0.


وقف الخسارة: 5 نقاط (+ انتشار!) أدناه لو الأخيرة.


وقف الخسارة المتغيرة: 20 نقطة على أزواج الافتراضية و 25 نقطة على أزواج أكثر تقلبا مثل أزواج الجنيه الاسترليني والصلبان. اختيار أي طريقة سي يناسبك أفضل.


إكسيت (مجتمعة): عند فتح موضع يمكنك اختيار إغلاق نصف الموضع على النقطة المحورية الأولى والسماح للنصف الآخر بالمرور حتى يذهب خط اتجاه الميل إلى اللون الأحمر.


الخروج: يمكنك اختيار الطريقة الخاصة بك والمراكز وثيقة في نقاط المحورية أو عندما يذهب خط اتجاه المنحدر الأحمر بعد هذه الخطوة، أو عندما يفتح السعر (شمعة جديدة) على الجانب الآخر من قناة التقلب.


الدخول: أولا ننتظر تنبيه إشارة قصيرة.


غوبي مما: يجب أن تكون الخطوط الخضراء تحت الخطوط الحمراء! يجب أن تتفق خطوط الأخضر والأحمر والأصفر وتوجه إلى الجنوب. جميع الخطوط يجب أن تسير في نفس الاتجاه!


لاغوير: يجب أن يعبر خط لاغوير 0.75 من أعلى ويهبط.


ماسد: هذا مهم! عندما تحصل على إشارة ماسد يجب أن يكون أقل من 0.


وقف الخسارة: 5 نقاط (+ انتشار!) فوق ارتفاع الأخيرة.


وقف الخسارة المتغيرة: 20 نقطة على أزواج الافتراضية و 25 نقطة على أزواج أكثر تقلبا مثل أزواج الجنيه الاسترليني والصلبان. اختيار أي طريقة سي يناسبك أفضل.


إكسيت (مجتمعة): عند فتح موضع يمكنك اختيار إغلاق نصف الموضع على النقطة المحورية الأولى والسماح للنصف الآخر بالمرور حتى يذهب خط اتجاه المنحدر إلى اللون الأزرق.


الخروج: يمكنك اختيار الطريقة الخاصة بك والمواقف وثيقة في نقاط المحورية أو عندما يذهب خط اتجاه المنحدر الأحمر بعد هذه الخطوة، أو عندما يفتح السعر على الجانب الآخر من قناة تقلب.


هذا & # 8217؛ ق ذلك، وآمل أن تتمتع القراءة وأنه قدم مع الكلمات سهلة الفهم. قد هذه الطريقة تساعدك على أن تكون أكثر ربحية وأفضل تاجر.


وباعتباري مؤلف هذا النظام، أحتفظ بجميع الحقوق اللازمة لذلك. لا يجوز لك مشاركة أي من المعلومات الواردة هنا، خارج هذا الموقع. إذا كنت ترغب في مشاركة هذا النظام مع صديق يمكنك توجيههم إلى هذه الصفحة على شبكة الإنترنت حيث أنها سوف تجد جميع المعلومات اللازمة.


إذا كان لديك أي أسئلة، يرجى نشرها في التعليقات أو لي. قبل القيام بذلك، يرجى إلقاء نظرة على الأسئلة الشائعة لمتابع الاتجاه. إذا كان أي فرصة رابط التحميل هو ميت لي لإعادة تحميل و / أو ننظر إلى أسفل في التعليقات إذا كان شخص ما عكس الارتباط إلى مضيف آخر.


إذا كنت تريد أن تدع معرفة الآخرين عن ذلك، لا تتردد في ربط لي. إذا كنت ترغب في ربط إلى مشاركتي يرجى استخدام هذه التعليمات البرمجية التالية لتوجيه القارئ الخاص بك على صفحة البداية من هذه المقالة، بدلا من الموقع نفسه.


للحصول على اقتراحات، أسئلة، تعليقات تذهب إلى موقعنا الاتجاه الرسمي أتباع الموضوع في مصنع الفوركس. هناك يمكنك العثور على المزيد من الأمثلة الحية، لقطات والمزيد من الأسئلة أجاب مني ثم في وقت لاحق أيضا من عدد قليل من التجار الذين قد حان لإتقان هذا النظام. الانضمام إلينا هناك!


سبونزوريد مساج: هل تفضل تجارة السيارات؟ فابتوربو هو الحل الآلي فوركس الدخل الوحيد الذي يضاعف الودائع النقدية الحقيقية في أقل من 30 يوما. لا باكتيست الحيل. أفضل تحويل وأفضل أداء الفوركس المنتج على الكوكب، الفترة. لا عجب أنه يبيع مثل الحلوى. تعرف على المزيد من المعلومات عن طريق النقر هنا.


المؤشرات والقالب هي ل MT4، ميتا التاجر.


(لتحميل انتقل لأسفل وانقر على مجانا، ثم أدخل رمز التحقق من الصورة وكنت على استعداد للتحميل)


شكرا لك وحظا سعيدا!


138 تعليقات لهذه المشاركة.


أوندريج بوهورسكي يقول:


نظام رائع. شكرا جزيلا لك على المشاركة.


أشكركم على نشر هذا.


كيفية تحديد تنبيه إشارة في شريط واحد؟


هل ستشرح لي بشكل أكثر وضوحا قواعد الدخول؟


مرحبا، لبعض الصور المدون لم تكن تعمل، وأنا الآن تحميلها في مكان آخر. هل واجهتك مشاكل في فهم القواعد لأنك لم تشاهد الصور؟ هل فهمت الآن؟


وتقول أن خبراء ميترادر ​​والمؤشرات هي كلمة السر المحمية؟ ما هي كلمة المرور.


أنا غير قادر على تحميل الملف، هل من فضلك لي في فكسفاتكاتميل.


هل أحافظ على أخطاء جلسة غير صالحة؟


شكرا لك للمشاركة.


شكرا لك للمشاركة.


هل يمكن أن يرجى الملف لي في فكسفاتكاتغمايل.


أحصل باستمرار على & # 8220؛ خطأ في الجلسة & # 8221؛ رسائل وأنا غير قادر على الحصول على الملف؟


هل أنت قادر على نشر المزيد من الأمثلة من الصفقات الخاصة بك باستخدام هذه الطريقة؟ ورأيك كذلك.


أنا & # 8217؛ لقد أرسلنا الملف إلى فكسفاتكات [أت] غميل. سيكون كبيرا، إذا كان شخص ما يمكن أن تعكس وإعادة تحميل الملف إلى خدمة أخرى، حيث يمكن تحميل الملف على الفور لأولئك الذين يمكن & # 8217؛ ر استخدام رابيدشير. لا أستطيع & # 8217؛ ر تذكر هذا الموقع الآن.


لم أكن & # 8217؛ ر إضافة أي كلمة مرور على الملفات. يمكنك فتحها وإضافة إلى الدليل الصحيح عادة.


هناك نقاش رسمي حول اتباع الاتجاه على الفوركسفاكتوري. قد يتم نشر الشاشات هناك!


أشكركم على نظام التداول الخاص بك، يبدو ويعمل كبيرة، ولكن الألوان لدي 1purple2red3green4blue5orange لا الأصفر. كيف يمكنني التأكد من لا يتم خلط كولوريس؟ على وورد الشهرية / أوسد كولوريس هي من أعلى إلى أسفل 1 البرتقال.


2blue 3green 4red 5purple.


هل هذا صحيح؟ اليكس.


I don’t know why your colors look that way. The system is optimized to have the exact colors as in the screenshots. You should manually change the colors of the MA’s if you don’t have it the same. Have you applied the template provided in the zip? First extract the indicators to the proper metatrader folder, then run the template and everything should be fine.


Hi, nice system. almost similar with the system that i am useing now. can u tell us the variable for MMA for all colour pls?? coz i don’t have meta4. I use another streaming. Thank’s.


Here you go. I don’t know how well it will perform on other streamings . All EMA’s are based on Price Close.


DARK ORANGE (17,19,21,23,25,27,29,31,33,35,37,39,41)


MEDIUM BLUE (44,47,50,53,56,59,62,65,68,71,74)


FOREST GREEN (78,82,86,90,94,98,102,106,110,114,118,122)


No telling a lie when I say I have seen about 100 different system in the past years and this1 seems to be one of the best in long time. Many systems are based on many indicators that doesn’t work together unlike this1. Applaud for being so kind and share this with the rest of the blog readers !


Hello to all readers.


I have a really good Idea in trading . is there any programmer can help me to make an EA (without any fee) according.


hope to recieve from a programmer.


how did you get the idea for your system ? please share the process.


mirror of rapidshare…


How I got the Idea? When I started out, most of the system made no sense. It seemed as if the indicators were just randomly picked up and pasted on the chart. I knew I had to design my own then. I was trying to design a high probability system, with great timing and a good ratio between risk and profit. Wait for the perfect wave and then dive in. The search for the indicators began and those we use here line up together and every indicator does its job. That’s pretty much the biography of Trend Follower.


on your template, the volatility Channel are 34 ema high/low, here on this website it says 34 ema open/close, which is it ?


Thanks for noticing the typo, fixed. It is as in the template 34 EMA high and 34 EMA low. Original design is from Raghee Horner, I have adapted it:


Hi There, great system.


I have back text for a number of months back and it seems to work pretty well.


لدي سؤالان:


1. Do You have the the “numbers” for this system?


percentage of success and failures of this system for, let’s say, 3-4 years back ?


How many orders does it usually open per day, week, month, year ?


How many pips does it make on average, StdDev and stuff like that ?


2. Do You happen to have the system as an ExpertAdvisor for MT4 ? This could save me some time on trying to move all the code from indicators into EA for backtesting.


Thanks a lot in advance,


Once again, SUPERB system.


I have been unsuccessful at downloading the indicators and templates. Could you send them to pdean123embarqmail? شكر!


Could you please me the indicators and templates as I cannot get them to download.


Look like a great system! One question…somtimes all the criteria line up but the slope indicator is opposite (eg. all criteria are met for a long trade..but the slope indicator is RED)…is it still safe to enter this trade?? Please respond…Thanks!!


this trading system seem good, but for us newbies how do you install this on your metetrader and getting started.


Put the indicators in this folder (assuming your default C: installation); You must offcourse unzip them.


Put the template in this folder; Unzip this too.


“Look like a great system! One question…somtimes all the criteria line up but the slope indicator is opposite (eg. all criteria are met for a long trade..but the slope indicator is RED)…is it still safe to enter this trade?? Please respond…Thanks!!”


RESPONSE: This question is answered in the official forexfactory trend follower discussion, go there for the direct answer.


Hi, the system looks good! but i could not find the significance of the thick blue red etc.. lines, please explane. thanks for sharing the system!


thanks for sharing,


after a signal if nothing happens how long do you wait before exiting?


on a 5 min. chart would it be a good idea to exit after a quick 25 pip profit or in your experience it is worth waiting and taking risks of losing?


is gbp/jpy not a good pair for this method?


It’s good to leave at a 25 pip profit, because you are risking only 15 pips – 20 pips (stoploss). Gbp/jpy is good for this system also (sometimes too choopy, so you have to raise your stoploss and profit target accordingly), but I have not included it because it has a bigger spread than the rest of the pairs.


“Hi, the system looks good! but i could not find the significance of the thick blue red etc.. lines, please explane. thanks for sharing the system!”


RESPONSE: The thick blue red is the slope direction line. You can read about it in the manual and more detailed in the FAQ.


So I see you work in the Forex world as well… I work with FxRebates and am looking to get in touch with people such as yourself working in the Forex market. We offer trader’s a rebate of $4.11 on every round turn lot traded and work with most of the major FCM’s. There is no minimum account value or trading volume to join or remain in the program. It’s that simple & checks are sent every month.


We’re looking to work with people that will help us bring FxRebates to the traders. If you’re interested, let me know and we’ll work something out. Good commissions and monthly residuals while providing a great service that benefits your traders!


All the best & hope to speak to you soon…


This is my 4th month in forex and i’m beginning to form an understanding on concepts such as SnR, trendlines, o/b and o/s and then i came across this system which contained all the said concepts. I’m so happy, will learn this by heart and hopefully will be profitable in doing so. . Thank you for sharing this sytem.


Great system could some one please me the indicators zip file to winatfxyahoo. au.


Awesome set up. I’ve learned more from your manual then I have in the last three months from any other source. I use it with Vantage Point software, and I find this gets me in the right direction with more confidence. I made some good trades tonight using this. the only change I made was the arrows. the red arrow blended with the red lines at times. I made it white. It helped. thank you again for sharing an awesome chart setup.


Thanks for posting your system. It looks excellent from first impressions.


There is one thing about the MACD signal that I hope you could clear up since I’m not really used to the MT4 platform.


“The signals from the MACD indicator tend to lag price movements. يحاول الرسم البياني ماسد معالجة هذه المشكلة عن طريق رسم المسافة بين ماسد وخط إشارة لها. Because of this, the histogram signals trend changes well in advance of the normal MACD signal. It however should not be used alone, therefore we have other indicators to confirm our signal.”


The MACD indicator on MetaTrader 4 lacks the ‘histogram’ that is commonly used in the MACD. The green line (as used in this template) is actually the MACD line and the red line is the signal line. The histogram, as is shown on most other platforms, is shown as a seperate indicator called Moving Average of Oscillator.


Am I just interpreting this wrong? or is the only thing we are looking for that the true MACD line (in this case, the difference between 5EMA and 35EMA), be +0 for long and -0 for short?


thank you for your comments and questions. My reply is: Don’t complicate! Just enter when the macd shows + for long and – for short.


Thanks for the trading systems. Look good. Now I am testing out. Have loaded all template and indicators to MT4. All showing except the Slope direction line. Check the indicator and it is there but did not appear in the chart. Have anyone encounter this? How to solve it? شكرا جزيلا.


if green line is below the red line..Green , red and yellow lines are agree and head down..MACD is belew 0, but laguerre line is below 0.15…can I short?


Im happy that you share this system with us!


- Thanks for sharing…


I had download your trading system and practicing it for 2 months using demo acc. Very profitable! Now i will go for real acc trading using your trading system. Thanks again for your sharing.


أنت & # 8217؛ مرحبا بكم! I wish you success!


Thank you and I never met someone very generous like u. U r my hero.


can you send me the indicators zip file to bikakemidnet. id.


can you send me the indicators/template zip file to chrzanfxo2.pl.


Hi, I too thank you very much for this perfect system, and I was wandering if you could explain for what are those w_r1 line, m_p line…?


هي & # 8211؛ looks excellent! I’d be keen to see a backtest equity curve also if you have some?


Is there an alternative for ‘Laguerre’?


Thanks to all for their comments. About the requests to send the files. Sorry I can’t send indicators everyday to individuals, we have 2 mirrors from where you can download ALL.


The w_r1 line, m_p line, etc.. lines are resistance points, or pivots.


Laguerre is an important factors of this system, in fact ALL are. there is no alternative to it.


I’ve just spent quite some time reading up on your system and really see the merits.


Couple of clarifications please:


1) You speak of the Laguerre crossing down under .75 or above .15 which seems odd as that is .25 spacing at the top and only .15 at the bottom. Do you mean .85 and .15 by any chance (or .75 and .25) as the crossover points?


2) For the MACD to be above or below 0, are you referring to the MACD line, MACD indicator, or the MACD histogram being above/below 0?


1) not everything needs to be mathematically correct. The rules are cross of 0.75 for short and cross of 0.15 for long.


2. MACD histogram.


Thanks for the clarification Johnson. Are you able to explain why a short would be different to a long – this seems bizzare to me. Afterall, we’re trading FX here not shares, so a short for currency is of course a long for the opposing currency … so why wouldn’t both long and short trades be treated the same with regard to the Laguerre confirmation? I’m pretty mathematical and I’d like to sort this in my head … how can it be that for a short we need to wait til a .25 retraction from overbought, but for a long we only need to wait for a .15 retraction from oversold. This is particularly strange to me when trading a currency pair?


My concern (thinking outside the box) is that during your backtesting period, the pair was in a long term trend in one direction – hence the Laguerre figure may have been bias in that direction. If in the future, the long term trend reverses then then the Laguerre figures may be back-to-front in terms of the .15 and .25.


Any further info on how/why its not the smae figure for both would be appreciated.


I give you a document here that should probably help you further :


Thanks for the document Johnson. Upon reading it I see the default recommendation is using the line cross at 20 and 80 (ie. 20% from 0 and 20% and 20% from 100 … both long and short use a 20 line cross).


I understand your system has optimised these figures but cannot understand why your long and short triggers are different (ie. 15 and 25 from the max and min lines)? This is not a criticism, but more to enure I understand the theory and of course wanting to double check you had not overlooked something and did you meant the long and short trigger lines to be same distance from the max and min. (ie. both 15, both 20, or both 25 … to cater for all markets)?


Of course I understand it is not a criticism. You want to know what it is that you are doing. I’ve found out the recommendation to use these settings from another trader whose name I can’t remember. He found out during testing through many currencies that when the trend goes up its more probable is going to continue than when going down. You’ll see if the laguerre line is fluctuating up in the northern area it will many times go down to 80 and then bounce again to 100 an down again… but you can try the 80/20 settings, you will see that it is not much different, but you may take one or two signals to much.


Thanks Johnson for the extra info. I suspect that the person that did this testing, and looking at long term recent data … and is seeing the current very long term trend of currencies in an uptrend against the USD, which supports your comments. However, this up trend cannot continue forever and should it turn to form a long term down trend then I suspect your bias on the indicator may reverse … أي. .85 to go short and .25 to go long.


Neither of these explanations however support the fact that some of the currency pairs are already reversed in their format such as the USD/JPY, USD/CAD, USD/CHF. Perhaps this might explain why the USD/CAD does not work so well on this system (so the forums say)?


As you said above neither of the explanations support that some of the currency pairs are already reversed. Meaning the opposite correlation between some pairs like usd/chf and gbp/usd. When one goes up, the other usually goes down, one is in a long term north trend, the other south, but both work, the system works. No other explanation really needed.


However, the difference between the settings 80/20 and 75/15 is minimal so if it really bothers you, you may change it to the more mathematically correct setting – because once it crosses the 0.2 from above or below it will usually continue.


Thank you VERY MUCH for sharing your great technique! I am sure you have helped many people to avoid costly mistakes.


You mentioned that you tried your strategy with gold. Would it work with other commodities too? تشكرات!


Yes, gold works good with this strategy. This strategy could work on almost every market, but I can’t make an exact recommendation… you should demo trade it on some commodities you trade and see if it works. If not, just use the recommended markets!


Could you please me the indicators and templates as I cannot get them to download.


thanks for sharing your system. my trading system is ‘trend follower’ and its profitable.


Please could you please e-mail the experts to me at realwillzyahoo. I could not get them to download. Please i will really appreciate it a lot.


Great system!! question-How do you you use the volatility channel?


I use it to measure volatility. If the bars(candlesticks) are inside the bands it means that the movement is constant, but the bar breaks out of the channel it either means there will be a breakout or the market is volatile.


I also use it for exits like explained in the manual above.


I think someone have stolen your idea,


and sell your systems…


This pisses me off so much… thanks for letting me know – will take care of it.


Thanks a lot for sharing the wonderful system. but I could not download the indicators. Would you please e-mail the experts to me at heheundhahahotmail. de. شكرًا لك مرة أخرى.


Sent, look in your spam box if its not in your inbox.


yes, i have recieved them. Vielen Dank!


here is quotation from FAQ page:


a) At The SIGNAL BAR | WE TAKE THE TRADE.


how do we take the trade at the signal bar? signal bar is one with arrow, right? as i know, the signal bar occur when it closed..


or do you mean the “signal bar” is one next to the arrow??


one more think, what do you mean about “recent low/high” for SL?


do you mean low/high of previous bar? or what?


Well naturally we can’t take the trade at the bar with the arrow. Our signal bar is right after the bar when the arrow appeared.


recent low/high is the current spike that appeared anywhere from about 1-30 bars in the past.


Wow….this is the best Signal Alert with explanation. thanks for your effort for sharing.


How do I get my colours to match with the one on your screen shot. Also how do I download a volatility chanel.


Just apply the provided template to the chart and you will have the colors and the volatility channel.


i will try start from now…


forexbustop are giving away your system as a “free” bonus for people buying their ebook. Whole thing looks like a scam………


I’ve spoken with the owner and he linked to my website where the information is given free. He doesn’t sell my system, so its okay.


If the website its self is scam or not is not in my control…


Thank you very much for your wonderful system and sharing with us. May God Bless You Always.


First of all, I’d like to thank Johns0n for what looks like a great system !


I have a question re. the Laguerre input settings. When going through the whole thread on FF, I came across this remark by JimDandy:


“I checked the imput settings on the Lageurre, .66 and 9500. I checked on the computer with the bad signal. It was set on .7 and 950. I changed it to .66 and it drew a perfect Signal also. Ive never looked at the settings before now.”


.7/950 are the standard settings.


What are the correct settings ?


Thanks in advance for looking into this !


Just download the template and indicators HERE FROM THIS ORIGINAL BLOG and you will have the laguerre indicator, with correct settings. There are many modifications spread around the internet about this system or the indicator itself. You can avoid this easily by downloading it here.


What matters are the gamma settings. Those are set to 0.66!


I have actually checked the laguerre. mq4 file of the original files, as one can download from this blog. It states thet Gamma = 0.7 and Countbars = 950.


In your recent replies, you state that it should be 0.66.


What is the correct value? We have several people waiting anxiously for the answer..


I’ve replied to this here now:


Have been unable to post to the Forexfactory thread, so thought I would try here.


I have now been testing this system for around four months during this time I have had some good trades and some bad trades, initially I downloaded the files and read the faq on your blog and then.


added the EA by pmurfin, this EA proved valuable when trading a 30 min time frame in allowing me to leave my computer and receive the alerts by cell phone.


However since the slope line is included in the EA as a condition for taking a trade I decided not to use the EA any more as the slope line is not a condition for taking a trade in the original system. I am now following the system as it was originally intended without considering other factors that I have gained through my experience in trading.


However this has proved to be a false strategy because while only looking for trades within a 5min.


time frame it does not consider what has already taken place, meaning that a 5min time frame does not show the same large move down that a 30min time frame would.


Yesterday (Wednesday) a few hours after the European session opened while looking at EURJPY, USDJPY, AUDJPY on a 5min time frame, I had a valid short trade on all three pairs, the price on all three had been floating around the support 2 line, EURJPY and USDJPY had nothing to stop them moving to the support 3 line, while the AUDJPY had a weekly pivot line half way between support 2 and support 3, a take profit had been placed at support 3 on all trades. All trades moved into profit and continued to gain until the AUDJPY reached the weekly pivot point, after a little bounce it retested the weekly pivot and then moved up to trigger my stop, the USDJPY and EURJPY both followed a similar pattern after a little hesitation and then also took out my stop.


After looking at the charts in a 30min time frame it had been found that there had already been a large move down and the market was consolidating in this time frame, had I been aware of this move I would have set tighter stops, or considered moving them to lock in profits, however your.


system does not consider looking at larger times frames to get a bigger picture of what the market is doing in the long term, and a 5min time frame may not show large moves that have already taken place.


I would be interested in your views and also would like to know at what point does the pivot points and support and resistance lines reset for the next trading day, when working in a different time zone to the USA.


That’s why we need to look at the direction of the trend on the 30 or 60 minute chart. We time trades there and see if the trend is going in the same direction. Nothing more is needed to do on these charts, but you should look at the direction of the trend in one of these time frames. I mentioned that somewhere on the forexfactory forum, or in the faq. To find out where the trend is going in the 30/60 minute chart you may draw simple trendlines.


This rule is one of the most basic rules in forex. Whatever timeframe you are trading, you must go up 2 or 3 timeframes to see if the signals confirm each other. So if you’re trading the 5 minute chart you look at the 30/60 minute chart. If you’re trading the 15 minute chart you look at 1 hour or 4 hour frame and so on…


شكرا لكم على الرد.


I agree the longer times should be checked to establish what the long term trend is, which had been part of my strategy before, though when reading your faq I could not find this.


Could you advice how the Pivot and support and resistance lines would be affected when using this system where the time zone is GMT +9?


thx for ur great system, iam testing it more than months and give really good results.


iam asking about the timeframe u use ?


are u using the 5 min and 15 , 30 min tf in trading this system ?


and what do u recommended timeframe ?


hi thank for your system however i need some help in setting up the indicators my only shows macd i dont know where are all the other indicators such as a) Signal Arrows.


c) Volatility Channel.


e) Slope Direction line.


g) Guppy Multiple Moving Averages (GMMA) can you please tell me what to do i am new to this and i am using mt4.


The Slope Direction Line:


do you have a general formula ?


I cant grasp this mq4 language, want to translate it in ProRealTime easy language. Will repost if done so.


Concerning my previous Q: about Slope Direction Line:


Is this the one ?


(2 * WeightedAverage[period/2](close)) – WeightedAverage[period](close)


هل هذا صحيح؟


(Try Wilders Average for a change!)


Could you reply on the preferred period please?


Hi, I don’t have the means to look at the formula right now and I don’t know it from the back of my head.


Why don’t you download metatrader and see at the formula yourself?


Or you can ask the question in the forex factory thread:


To your success.


hi, i want to try this system for doing some backtesting but i’m having problems with laguerre indicator. i know you can install them directly by downloading them but i don’t use MT4 for my trading. can anybody tell me its formula or where can i find how is it calculated? thanks.. !


I suggest that you download Metatrader and use it to monitor signals and time trades.


Then you use your second platform to execute the trades.


This is the BEST solution!


I have tried this system few weeks and found that even in 5 min timeframe I should wait long time, especially waiting the color to change, other thing is I have to wait Slop direction line to cross EMA34 High & Low to get better setup. But overall this system is good for me. Do you face the same thing like me?


thank you so much for your system.


you will be rewarded (spiritually speaking) for your generosity.


I read all the thread on forex factory.


I will try it with small trades (in term of money) for a month.


thank you again.


Thanks for sharing its great!


lets pips be with you.


The Wicker. I love this system because it gives a simple and clear signal to enter a trade. I am following thread on FXFactory from the beginning. Problem is that my demo account is not growing much. I know that problem is in my trading decision. I want to say that this system produces at least 10 good signals per day, but I have a problem to select which signals NOT to take into consideration. I would be happy if I enter a trade once or twice a week but I do not know to choose “right” signal. Can you help with suggestion please??


Thank you so much for giving us your system It is the most profitable and reliable I have found on these forums.


Pilatus, slowly read the posts in the forum, we have covered which are the perfect signals. It’s not that easy to spot them as you are just starting. Practice and practice and through time seeing perfect signals will be like second nature to you.


I just visited your blog on unplanned. I’m from indonesia, so sorry for my english written. I’ve just downloaded your system and would like to try it in LiteForex. 2 months ago i’ve lost some money cause lack of experience, and i would like to recover it, may your system reduce my faults and be a guidance for me before deciding open trade.


thanks for your free system.


hello mr the wicker . im using ur system for long time . but still not sure about the best trades and signals…


** when the guppy is so contracted.


and the price does not move much before the signal and the signal with direction of 1 hour frame trend . .


really want to know ur opinion , thx.


Yes, the best signal would be when the guppy is relatively contracted and there is not a lot of movement happening (not volatile). You also need to check higher time frames to see what is happening. Ex. if you are trading the 5min check the 60 minute chart to see if your current 5minute signal is not going against a major trend in the 60 minute chart.


Men, i really admire ur prfeesionalism and applaud ur archivement.


I’m having problem downloading d system on MT4, pls describe the procedure for attaching it to my MT4.


Your question is already answered in the trend follower FAQ.


Thank u for taking the time. Maybe I am not seeing it, but where can we download the indicator package from. شكرا لكم.


I have not been able to find the link for the template download. The link above the comment section at the bottom of the page takes u back to the manual. I would appreciate it if u can please post the comment. أشكرك.


The download is in the SUMMARY section. Above the recommended link to “bird watching in lions country” كتاب. Here it is again:


have someone, some live pips with this?


I must hand it to you, you are a living legend! Thank you for sharing your system with the rest of us. Just a question, how did you come up with the idea of integrating the different indicators in this system?


*All about the pippage*


Thanks for your feedback nsu, I think I already answered that question above in the comments somewhere, please do take a look.


Thanks for sharing this. I’ve downloaded your indicators, but i get different colours to the charts above. Bit confused on the rules now.


You have to apply the template to the chart, otherwise you won’t see proper colors and some indicators as well.


Couldn’t find the template , so i applied the indicators one by one and saved a new template. Yhe colours i have are :-


1. Purple – long-term.


5. Gold – short-term.


Doesn’t match the charts further up.


thank you very much for share the system is very good.


You have to apply the template that is in the. zip package. Without it you won’t have some other indicators…


just wanted to let u know, thankx for sharing ur trade strad has improved my strad 100 % relly thanx.


Am just going through the set up and cannot add the volatility lines in MT4 as the MAs do not give the option of using the EMA high or low (unless I’m missing something obvious). Does anyone have any ideas?


I’ll post more comments, if that’s what people do here, to let you know how the trading goes-demo account only at the moment.


Thanks and happy trading,


Ted, if you apply the template provided in the zip package everything will be setup automatically, just the way its supposed to be.


شكرا لك للمشاركة.


Could you please the file to me at valuuttakauppa. lahtinengmail, I continuously get “session error” messages and am unable to get the file?


Hi, got everything working thanks. نظام رائع.


Could you tell me what the dashed support & resistance lines are ?


It seems it is very good. Do you recommend it to be used on higher time frames? . Also, Could anybody help developing an EA (expert adviser) for this strategy .


Waiting your replies on my : naserttgmail.


Hi, I have spent the past 4 days reading the post in the forum, and I realized that the rules of the system are still the same after so many people have tried to improve it. Even the EA is not as good as your trading system manually, as you correctly predicted in your first page. It really amazes me to see so many people still asking for an automatic EA, or lazy enough to not read the posts and understand the system.


I haven`t tried it yet, I understand it requires time in front of the computer, and that was the main reason you gave it for free. But looking at some people results, and comments, after over 2000 posts, I didn`t find 1 single person saying the system doesn`t work. And that`s after a year. It really amazed me. After trading for 2 years myself, mainly the news, now I see a strong system to trade in between the announcements. Well, I just wanted to say thank you.


This a great gift from a generous companion. More grace to your elbow and keep up the good gesture. We young traders look up to you.


When I applied it for the first tim eon 2 pairs the strategy failed ,


that`s really bad.


If you judge a system by two failed trades then you will never make it as a forex trader.


Very interresting system, but I have a problem. My trading system / broker have not included the Laguerre indicator yet.


Would a normal smoothed RSI do the trick also ? any test on this ?


No, that is not the same. I would advise you to get two trading platforms. One that supports metatrader and all the indicators, and the other is your broker where you will execute your trades.


I have downloaded the Trendfollower-indicators and template which I have copied into the folders as mentioned on your blog.


In the MT4 platform, I drag and drop the indicators under the expert adivsor to my chart but I am unable to see them working. Have I miss out those files with extension “ex4″ which are necessary for those indicators to work in MT4? I only have files with the extension “Mq4″.


I would appreciate if you can to satori333gmail on the full and updated trend-follower indicators.


please read the trend follower FAQ for explanation on how to install the indicators and template:


Hello you said we should unzip it after downloading it pls how do we unzip it. Pls I have been on it for 2 days now. After downloading installing it into meta4 Alpari trader platform has been a great task. Please help with the steps.


First of all i want to say “Thank You” or sharing this strategy with us.


I backtested your strategy on EURUSD M5, if you can analize true, and open a position, you can earn money. But I think there’s a problem with the strategy, it is about Take Profit Point.


For Example, i backtested and i saw that, i can take max +20 pips with signal in 10 minutes and then trend will turn after 20 minutes later i am -25 pips. My TP is about +50 pips because of pivot lines. So it costs me -25 pips. (Slope Direction Line is change colour when it is about -15 pips, also price is inside the volalite channel -18 pips)


To sum up, Signals are very useful when you analize good and you can earn money but i don’t know where i close the position? Any idea about it? What’s your advice about it expect the methods which you wrote in MANUAL.


Thanks and Sorry for my english if it is bad.


Go to our trend follower thread at forex factory and read it all. You’ll have a few days of reading and you’ll in time get a proper feeling which trades are the best, where you can expect a larger move.


I have also for this sake given multiple exit points, which are described above.


Ok i am reading all posts and i am on the page 75 now. I want to do everything manuelly not with EA.


i want to ask u that is the original slope direction period is 80?this gives very bad signals for exit position, but i tried period 20 it is very good on backtests. ؟؟


please am very pleased with system, God bless you! But i have a problem donloading the template. pls kindly send it to my e-mail [sylvermazgmail]


thanks from callistus.


I’m a bit curious as part of human nature heh.


I read that you don’t use this system anymore because it bored you sitting and trading in the long run. I’m a bit curious on what kind of system you are using today or you stopped totally ?.


You can mail me for the answer.


Best regards from denmark.


Whenever I trade, I trade with this system. But as mentioned over a year ago here and on the forex factory forum, I trade only rarely.


But a few people on the forexfactory forum are already GREAT with trading this system, so I would definitely advise anyone to visit the forum and look at some of their live trades that they occasionally post.


I am impressed with your willingness to share your expertise for free. شكرا لكم.


5 Trackbacks For This Post.


[. ] the complete and profitable ea for this system . Here is the link of the source for this system, Make Money With Forex Trading System . I will attach the indicators used for this system and 1 of the sample expert adviser . [. ]


[. ] the complete and profitable ea for this system . Here is the link of the source for this system, Make Money With Forex Trading System . I will attach the indicators used for this system and 1 of the sample expert adviser(Incomplete) [. ]


[. ] 5 min trend follower rules and download Make Money With This Forex Trading System [. ]


[. ] Original Article Here Tags: Forex, Indicators, Strategy, Trading [. ]


[. ] too complex for me at this time. Therefore, I searched and searched, and finally chanced upon the Trend’s Follower system. The discussion on the system can be found [. ]

Comments

Popular Posts